الوحيشي يعوض عادل السليمي في تدريب منتخب تونس للشباب‎‎

2023-03-23 22:54
أرشيفية - عادل السليمي أقيل من تدريب منتخب تونس تحت 20 عامًا (facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الخميس 23 مارس/آذار الجاري، إقالة عادل السليمي من تدريب منتخب تونس للشباب تحت 20 عامًا، وتعيين منتصر الوحيشي، رغم نجاح الأول في الوصول بنسور قرطاج إلى مونديال الشباب 2023. 

وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي عبر صحفته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرر المكتب التنفيذي إحداث تغيير في مستوى الإطار الفني لمنتخب الشباب بتعيين منتصر الوحيشي بدلًا من عادل السليمي". وأضاف: "يتوجه المكتب الجامعي إلى عادل السليمي بالشكر، راجيًا له النجاح في مسيرته المهنية".

وقاد السليمي نسور قرطاج نحو التأهل إلى كأس العالم للشباب؛ لكنه تعرض لانتقادات عديدة، خاصّةً بعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بمنتخب نسور قرطاج من السنغال (3-0) في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وأمام نيجيريا (4-0) في المباراة الترتيبية.

ومن أفريقيا وبجانب تونس يشارك في مونديال الشباب تحت 20 سنة، الذي يُقام في إندونيسيا منتصف العام الجاري، في الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو 2023، منتخبات نيجيريا الثالث والسنغال (البطل) وغامبيا الوصيف. 

وخلال مسيرته التدريبية خاض منتصر الوحيشي، المدرب الجديد للمنتخب التونسي للشباب، عدة تجارب تدريبية، حيث أشرف على تدريب النادي الأفريقي والنجم الرياضي الساحلي، بالإضافة إلى أندية المستقبل الرياضي بقابس والملعب التونسي.

شارك: