الوحدة السوري يختبر أربعة محترفين لتعزيز صفوفه آسيويا

2021-06-08 09:01
الوحدة السوري بصدد تجربة أربعة محترفين من إفريقيا (Facebook)
Source
+ الخط -

بدأت إدارة نادي الوحدة السوري تحركاتها، لتدعيم صفوف فريق كرة القدم الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وذلك بعد أن وضعت القرعة الفريق البرتقالي إلى جانب الحد البحريني والعهد اللبناني والنصر العماني.

أولى خطوات الوحدة كانت باستقدام أربع محترفين أجانب إلى دمشق من أجل تجربتهم من خلال التدريبات وبحث إمكانية الاستفادة منهم لتدعيم صفوف الفريق. المحترفون الأربعة قادمون من الدوري النيجيري، وتحديداً من فريق ناساراوا يونايتد، الذي يتصدر جدول ترتيب البطولة حالياً.

قتيبة الرفاعي مدير المكتب الإعلامي في نادي الوحدة، قال في تصريحات خاصة لـWinWin: "اللاعبون الذين تم جلبهم إلى دمشق، هم ثلاثة نيجيريين وغاني، بينهم مدافع ولاعب وسط ارتكاز وآخر بصبغة هجومية إضافة لمهاجم صريح".

وأضاف الرفاعي: "سيقوم الجهاز الفني بتجربتهم خلال الأيام المقبلة، وفي حال اقتنع بمستوياتهم سنتعاقد مع اللاعبين المميزين منهم، ومن أجل تعزيز قدرات الوحدة في المنافسة ضمن المجموعة الأولى للبطولة التي تقام مبارياتها بنظام التجمع خلال أيار/مايو المقبل".

ولكنه نوّه :"تكمن الصعوبة في عدم إمكانية مشاركة المحترفين في البطولة المحلية، مايعني إمكانية الاستفادة منهم فقط في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو مايتطلب إقامة مباريات ودية، ومنحهم الوقت الكافي للانسجام مع الفريق".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: