الوحدات والرمثا .. قمة أردنية مرتقبة في العيد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 00:00
مواجهة مثيرة تجمع الوحدات والرمثا في دور الثمانية من كأس الأردن (FaceBook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل فريقا الوحدات والرمثا استعداداتهما للمواجهة الجماهيرية المرتقبة التي تجمعهما الثلاثاء المقبل ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم.

واكتملت صفوف الوحدات بعد عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفريق وهم: محمد عبد المطلب وفراس شلباية وصالح راتب ومحمود شوكت ومهند أبو طه وحارس المرمى أحمد جعيدي.

وكان الاتحاد الأردني قرر إقامة اللقاءين المؤجلين من دور الثمانية الثلاثاء المقبل واللذين يصادفان ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ويجمعان الوحدات والرمثا على استاد الحسين إربد، فيما يستضيف السلط على ملعبه سحاب.

وجاء تحديد هذا الموعد، بعد فترة التوقف بهدف إفساح المجال أمام منتخب النشامى لخوض مواجهتيه أمام طاجيكستان والسعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قمة ملتهبة مرتقبة بين الوحدات والرمثا

تعد مواجهة الثلاثاء مثيرة وملتهبة، كونها تشكل فرصة تنتظر الوحدات والرمثا على وجه التحديد للمنافسة على لقب كأس الأردن بعد أن خسرا بطولة الدوري التي توج بها الحسين إربد.

وتحضر الرمثا لهذه المواجهة من خلال التدريبات المكثفة والمباريات الودية، حيث يطمح الفريق للوصول للمباراة النهائية على أقل تقدير.

وتشكل المباراة اختبارًا حقيقيًا لمدرب الوحدات رأفت علي الذي سيجد نفسه على المحك لاختبار قدراته التدريبية وسيكون مطالبًا بإحراز لقب البطولة، خاصة بعد خروج أحد أقوى منافسيه على الألقاب وهو الفيصلي الذي ودع البطولة مبكرًا عقب خسارته أمام فريق سحاب بفارق ركلات الترجيح.

من سيواجه شباب الأردن؟

الفائز في مباراة الوحدات والرمثا سينتقل لمواجهة شباب الأردن في دور الأربعة، والأخير يعاني من محدودية قدراته حيث كان مهددًا بالهبوط في بطولة الدوري، في حين ينتظر الحسين إربد مواجهة الفريق الفائز من مواجهة سحاب والسلط.

وتقام مواجهات دور الأربعة يوم الأحد 23 حزيران/ يونيو المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية الجمعة 28 من الشهر ذاته.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

جدير بالذكر إن الفيصلي هو حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس الأردن، حيث يملك في رصيده 21 لقبًا، فيما يحتل الوحدات مركز الوصافة بعدد 11 لقبًا، في الوقت الذي يملك فيه الرمثا لقبين بالبطولة الأردنية الشهيرة.

شارك: