الهلال يكتسح الفرق السعودية في تفاعل مواقع التواصل الاجتماعي

2021-10-27 19:36
جماهير الهلال الأكثر تفاعلا في السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي لحسابات الأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع “Deportes Finanzas” المتخصص في أرقام وإحصائيات الصفحات الرياضية عن أفضل الأندية السعودية التي حققت تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

الهلال أفضل الفرق السعودية في التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي

وأوضح الحساب الرسمي لموقع "Deportes Finanzas" للإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الهلال السعودي هو أكثر الأندية السعودية حصولا على التفاعلات، خلال شهر سبتمبر الماضي، بواقع 6.43 ملايين تفاعل.

وجاء في المركز الثاني نادي الاتحاد بواقع 5.92 ملايين تفاعل خلال شهر سبتمبر الماضي، فيما احتل نادي النصر المركز الثالث في القائمة بـ 3.95 ملايين تفاعل.

الهلال أكثر الأندية السعودية في التفاعل خلال شهر سبتمبر الماضي
 

مانشستر يونايتد يعتلي قائمة الأندية العالمية في التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي

وقد كشف الحساب الرسمي لموقع "Deportes Finanzas" للإحصائيات أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تصدر قائمة أندية العالم في التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر سبتمبر الماضي.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد حقق 611 ملايين تفاعل في الشهر الماضي، منها 30.1 مليون تفاعل على منصة "تويتر"، و36.8 مليون تفاعل عبر منصة "فيس بوك"، و436 مليون تفاعل عبر "إنستغرام"، و57.2 مليون تفاعل عبر "يوتيوب"، و51.2 مليون تفاعل على "تيك توك".

مانشستر يونايتد أكثر الأندية العالمية في التفاعل خلال شهر سبتمبر الماضي

وجاء في المركز الثاني عالميا فريق برشلونة الإسباني بـ 213 مليون تفاعل، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث بـ 177 مليون تفاعل خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

شارك: