الهلال يرفض تجديد إعارة بيريرا.. واهتمام برازيلي بضم اللاعب

2023-03-19 18:23
البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت تجديد إعارة لاعب الوسط البرازيلي، ماتيوس بيريرا، لمدة 6 أشهر أخرى مع نادي الوحدة الإماراتي، وذلك بعد نهايتها في يونيو/ حزيران المقبل.

وأشارت مصادرنا إلى أن نادي كورينثيانز البرازيلي مُهتم بالحصول على خدمات بيريرا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي الفترة المقبلة ستدرس إدارة الهلال كافة العروض المُقدمة للظفر بخدمات اللاعب؛ إذ يسعى النادي العاصمي لبيع عقده بصورة نهائية.

وكان بيريرا قد انتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى الوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لعب 5 مباريات في بطولة الدوري الإماراتي، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة، ولم ينجح في هز الشباك.

وانضم بيريرا (26 عامًا) إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، وقدم 15 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: