الهلال يرغب في التعاقد مع ماني وهازارد في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 11:28
السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إن نادي الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع الثنائي السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني، والبلجيكي إدين هازارد مهاجم ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبات ماني النجم السابق لليفربول الإنجليزي على أعتاب الرحيل من النادي البافاري، بعد موسم مخيب للآمال، شأنه شأن هازارد الذي يعاني مع النادي الملكي الذي يسعى للتخلص من اللاعب في يونيو القادم، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية سابقة.

وكشف موقع "فووت ميركاتو" أن الهلال السعودي يخطط لمنافسة غريمه النصر والرد على صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هذا النادي، من خلال إبداء رغبته في التعاقد مع بطل العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليس الوحيد في قائمة الهلال فهناك أيضًا ماني وهازارد.

وأضح ذات المصدر أن النجم السنغالي لا ينوي القبول بعرض الهلال، إذ يسعى للبقاء في أوروبا ومواصلة مشواره مع بايرن ميونخ رغم أنه لم يعد مرغوبًا فيه، أو العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يصر البلجيكي على احترام عقده مع ريال مدريد حتى يونيو 2024.

وكان هازارد مطلوبًا في نادي النصر في يناير الماضي، بعدما تواصل معه المدرب السابق للفريق رودي غارسيا، وكان قريبًا من مزاملة رونالدو في الفريق، ولكن الصفقة لم تتم.

وأشار تقرير الموقع الفرنسي إلى أن حوالي 8 نجوم باتوا مطلوبين حاليًا في الدوري السعودي، فإلى جانب ماني وهازارد وميسي، هناك أيضًا الفرنسي هوغو لوريس، حارس توتنهام الإنجليزي، ومواطنه نغولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، وسيرجيو بوسكيتس الذي أعلن مؤخرًا رحيله عن برشلونة الإسباني مع نهاية الموسم الحالي، وأيضًا البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سيغادر ليفربول هذا الصيف، فضلًا عن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني.

شارك: