الهلال يتعادل مع الفيحاء.. والطائي يحقق فوزا مثيرا على النصر

2021-12-11 01:45
لقطة من مباراة الهلال والفيحاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (twitter/Alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط فريق الهلال بطل آسيا بفخ التعادل السلبي من دون أهداف أمام ضيفه الفيحاء مساء اليوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، والتي احتضنها استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض.


وكان الهلال سقط بفخ التعادل مع أبها 1-1 في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، قبل أن تتوقف البطولة بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021.

وبهذا التعادل، رفع الهلال رصيده النقطي إلى 21 نقطة وصعد للمركز الرابع على سلم الدوري السعودي للمحترفين، بفارق خمس نقاط عن المتصدر الاتحاد، مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين؛ إحداهما مع النصر، والثانية مع الاتحاد.

وفي الجانب الآخر، رفع التعادل رصيد الفيحاء الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء للنقطة 19، معززا مركزه الخامس.


بهدف متأخر.. الطائي يهزم النصر في مباراة مثيرة

في مباراة أخرى مؤجلة من الجولة ذاتها (الرابعة)، خطف الطائي الفوز من ضيفه النصر 2-1، في المباراة التي احتضنها استاد "الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي" في مدينة الحائل.

وتقدم النصر في النتيجة عن طريق محترفه الكاميروني فينسنت أبو بكر في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وتحديدا عند الدقيقة 45+2، ليرد الطائي بهدف عن طريق السويسري سيفاس ماليلي في الدقيقة 52، قبل أن يخطف البرازيلي دينر غوميز هدف الفوز للطائي في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز يصل الطائي إلى 13 نقطة في المركز الـ 14، فيما توقف رصيد النصر عند 17 نقطة في المرتبة السابعة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22
شارك: