الهلال يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً

2021-06-08 09:01
الهلال يتصدر الدوري السعودي مؤقتاً (Facebook)
Source
+ الخط -

تصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً عقب فوزه على مستضيفه الاتفاق بهدفين دون رد في الجولة الرابعة. وافتتح سالم الدوسري التسجيل للهلال عند الدقيقة الـ 25، ثم ضاعف البيروفي أندري كاريو النتيجة في الدقيقة الـ 63. ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، في المقابل أبقى الاتفاق على نقاطه الست.

وفي مباراة أخرى، تعادل التعاون مع مضيفه الاتحاد بنتيجة (1-1). ووضع البرازيلي رومارينيو فريق الاتحاد في المقدمة بتوقيعه على الهدف الأول عند الدقيقة 58 من ركلة جزاء، وعادل عبدالله الجوعي الكفة للتعاون بهدف رائع في الدقيقة الـ 73. وبذلك رفع كل من الاتحاد والتعاون رصيده إلى 5 نقاط في المركزين 10 و11 توالياً.

هذا وحقق الباطن انتصاراً مهماً على ضيفه أبها بنتيجة (3-0). وجاءت أهدافه الثلاثة جميعها في الدقائق التسع الأخيرة، وذلك عبر الهولندي يوسف الجبلي في الدقيقتين الـ 81 و90، وعن طريق الأنغولي فابيو آبرو في الدقيقة الـ 87. واعتلى الباطن المركز السادس مؤقتاً بـ 6 نقاط، وتراجع أبها للمركز الـ 12 برصيد 4 نقاط.

في حين تعادل ضمك وضيفه الفيصلي سلباً، ليحرز ضمك أول نقطة له في الدوري، في المقابل حافظ الفيصلي على سجله خالياً من الهزائم في المركز الثاني رافعاً رصيده إلى 8 نقاط. وعرفت المباراة التأجيل لنحو 20 دقيقة بعدما استُبعد 5 لاعبين من الفيصلي لمخالفتهم البروتوكول الصحي.

شارك: