الهلال يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز على الخليج

2022-08-26 09:51
من احتفال لاعبي الهلال خلال الفوز على الخليج لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح فريق الهلال "حامل اللقب" مشواره في الدوري السعودي 2022-23 "دوري روشن السعودي" بفوزٍ مستحق على فريق الخليج بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت أحداثها الخميس 25 أغسطس/ آب، على استاد "محمد بن فهد".

ولم ينتظر الهلال كثيرًا حتى افتتح له النتيجة اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة الثالثة بعد أن استغل الكرة المرتدة من حارس الخليح، وسددها في المرمى، كما أضاف موسى ماريغا الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة 25 بعد استغلاله للكرة البينية السريعة التي وصلته داخل منطقة الجزاء وأدخلها في المرمى.

وفي الشوط الثاني، باءت فرص الهلال بالفشل لتعزيز النتيجة، وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق الخليج بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف.

وفي مباراة أخرى أجريت اليوم، تغلب ضمك على مستضيفه الفيحاء بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".

وتُقام 3 مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2022-23 "دوري روشن السعودي" يوم الجمعة 26 أغسطس؛ الأولى تجمع الاتفاق والطائي على استاد "الأمير محمد بن فهد"، والثانية تجمع العدالة والاتحاد على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية"، والثالثة تجمع الباطن والشباب على استاد "الأمير فيصل بن فهد".

وتُختتم مباريات الجولة الأولى يوم السبت 27 أغسطس، حين يلتقي الفتح والتعاون على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية"، والنصر والوحدة على ملعب "مرسول بارك"، وأبها والرائد على استاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: