الهلال السوداني يستنكر عقوبات الـ"كاف" ويعلن التصعيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 23:38
من مواجهة الهلال السوداني والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 2023 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استنكر نادي الهلال السوداني عقوبات الاتحاد الأفريقي التي فرضها على النادي مؤخرًا، إثر الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المصري في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأعلن النادي التصعيد خلال ساعات فقط من الكشف عن العقوبات، وأكد محمد إبراهيم العليق، نائب رئيس النادي، أنّ "كاف" لم يُنصِفْ فريقه، مؤكدًا أنهم تعرضوا لهتافات عنصرية، وأدان سلوك جماهير النادي الأهلي، قائلًا إنهم لن يستسلموا، وسيقومون بتصعيد قضيتهم لأعلى مراحل التقاضي.

العليقي: قرارات "كاف" مجحفة وسنصعّد

أكد محمد إبراهيم العليقي، نائب رئيس نادي الهلال، أنهم تعرضوا لظلم واضح، وموقف بالغ الإحراج في المباراة أمام النادي الأهلي، في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال في حديث خاص إلى موقع "winwin": "تعرضنا لهتافات عنصرية واعتداءات، وقدّمنا شكوى واضحة، ودعمنا موقفنا بفيديوهات، وتفاجأنا بعقوبات على نادينا مع تغاضي "كاف" عن الهتافات العنصرية التي صدرت بصورة جماعية وواضحة من جماهير المنافس ضدنا ومعاقبة النادي الأهلي على سلوك جماهيره بقذف الملعب فقط".

وأضاف العليقي: "لا يمكن أن نصمت على هذا الظلم، لدينا قضية عادلة، ونعلن التصعيد ونَعِد جماهيرنا باستعادة كافة حقوقنا. جماهير الهلال فوّضتنا ولن نتهاون في حقوق نادينا".

يُشار إلى أنّ الاتحاد الأفريقي قد أصدر عقوبات على النادي الأهلي، بتغريمه مبلغ 120 ألف دولار، كما غرّم نادي الهلال مبلغ 50 ألف دولار بحجة اشتباك بعض لاعبي الفريق مع القوات الأمنية المكلفة بتأمين المباراة.

شارك: