الهجرة العكسية.. بولهرود يغادر إسبانيا ويعود للدوري المغربي

2021-06-08 09:01
اللاعب المغربي بدر بولهرود (Getty)
Source
+ الخط -

التحق الدولي المغربي، بدر بولهرود رسمياً بصفوف فريق مولودية وجدة، بعد فسخ ارتباطه مع نادي مالاغا الإسباني، بسبب الأزمة المالية التي ضربت الفريق، ودفعته للتخلي عن أبرز لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


بولهرود، اختار العودة إلى أجواء الدوري المغربي الممتاز بعد موسمين قضاهما بإسبانيا، عبر بوابة مولودية وجدة، النادي الذي فاجأ جماهيره بجلب مجموعة من الأسماء الكروية من أوروبا، بعد تعاقده مع المدرب عبد السلام وادو، اللاعب السابق في صفوف المنتخب الوطني المغربي، والذي اشتغل خلال السنوات الأخيرة من داخل أكاديمية نادي نانسي، مؤطرا للفئات السنية.


وحسب العقد المبرم بين مولودية وجدة واللاعب، فإن الأخير سيحمل ألوان النادي لموسمين، لينضم إلى الوافدين الجدد الذين حسمت صفقاتهم بشكل نهائي، ويتعلق الأمر باللاعب المالي، يعقوبا سيلا، الذي دافع سابقا عن ألوان أستون فيلا الإنجليزي وخاص معه 24 مباراة بالفترة ما بين 20013 و2015، ثم الفرنسي يوهن غيشارد، وأخيراً حمزة السمومي، لاعب اتحاد الفتح الرباطي.

وفي سياق متصل، فضلت مجموعة من الأسماء الكروية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إنهاء تجاربها بدوريات أوروبية وعربية، وإيجاد مكانة ضمن أندية القسم الوطني الممتاز، منهم خالد الحشادي، الذي غادر صفوف فيتوريا سيتوبال البرتغالي، للتوقيع بكشوفات نادي شباب المحمدية.


يٌشار، إلى أن باب سوق الانتقالات الصيفية في المغرب، سيظل مفتوحا إلى غاية 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، بعد تأخر إنهاء الموسم الكروي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.
 

شارك: