النوري يستجيب لبادرة فان دي بيك

2021-06-08 09:01
تيفو جماهير أجاكس للاعب النوري (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

استجاب المغربي عبد الحق النوري اللاعب السابق لفريق أجاكس أمستردام الهولندي، للباردة الطيبة التي أقدم عليها صديقه دوني فان دي بيك، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد  الإنجليزي، إثر اختياره ارتداء القميص رقم 34، تكريما لزميله السابق النوري الذي لا يزال يعاني صحيا بسبب السكتة القلبية التي كان قد تعرض لها خلال إحدى المباريات بقميص ناديه "الهولندي".

ونقلت صحيفة "تلغراف" الهولندية، تصريحات والد عبد الحق النوري يحكي من خلاله عن كيف تحركت مشاعر نجله بمجرد سماعه صوت صديقه وزميله السابق دوني فان دي بيك، إذ حكى عن الأمر قائلا: " اتصل بي دوني، سألني إذا كنت موافقا على ارتدائه القميص رقم 34، وقلت له أنه يتوجب عليه ذلك، إنها بادرة لطيفة وخاصة بالنسبة لنا".

وتابع:"عبد الحق بدا مذهولا فجأة، نزلت دموع  الفرح على خديه، وكان واضحا أن عواطفه تحركت لسماع صوت دوني.. اللاعب بمثابة ابن لنا، الكل في بيتنا كان عاطفيا للغاية وسعيدا لانتقال دوني الرائع، كان يوما مميزا".

يشار إلى أن مجموعة من اللاعبين كانوا قد طلبوا الحصول على القميص رقم 34 رفقة أنديتهم، وذلك تكريما للاعب عبد الحق النوري، الذي لم يتعافى إلى حدود الآن من الأزمة الصحية التي ضربته قبل أعوام.

شارك: