النفيعي لجماهير الأهلي السعودي: انتظروا تصحيح المسار قريبًا

2021-12-28 12:05
الأهلي واصل نتائجه السيئة في الدوري السعودي بهزيمة من الرائد بهدف دون رد (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد رئيس الأهلي السعودي، ماجد النفيعي، جماهير النادي بتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه وجميع أفراد المنظومة الأهلاوية يتحملون مسؤولية تدهور نتائج الفريق.

وخسر الأهلي أمام مضيفه الرائد بهدف دون رد، في مباراة أُقيمت عصر الاثنين 27 ديسمبر/كانون الأول، ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الأهلي نتائجه السيئة هذا الموسم، حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الباطن، الذي يحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

واكتفى الفريق الملقب بـ"الراقي" بتحقيق الفوز في 3 مباريات فقط هذا الموسم، فيما تلقى الخسارة 5 مرات، وتعادل في 6 مواجهات، خلال 14 مباراة خاضها في مسابقة الدوري السعودي.

ماذا قال رئيس الأهلي ماجد النفيعي عقب الخسارة من الرائد في الدوري السعودي؟

نشر رئيس الأهلي ماجد النفيعي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها: "نتيجة سيئة وغير مرضية، نتحمل جميعًا أنا وفريق عملي والجهاز الفني والإداري واللاعبين هذا المستوى السيء".

وأكد النفيعي أن أمورا كثيرة سوف تتغير إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة؛ حتى يستطيع فريق الأهلي تجاوز الأزمة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الشباب، يوم السبت المقبل 1 يناير/كانون الثاني 2022، على ملعب عبدالله الفيصل، ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 -2022

شارك: