النصر يُحقق رقمًا رائعًا بعد الفوز على التعاون

2023-02-17 21:34
فرحة لاعبي النصر خلال مباراة التعاون (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ نادي النصر على سجله الخالي من الهزائم على مدار 15 مباراة متتالية في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، بعد تفوقه على ضيفه التعاون، بنتيجة (2-1)، في مباراة احتضنها ملعب "مرسول بارك"، أمسية الجمعة 17 فبراير/ شباط.

ويملك النصر حاليًا السلسلة الأطول في عدم الخسارة في دوري روشن السعودي؛ إذ تعود آخر خسارة للفريق الأصفر في المسابقة السعودية إلى الجولة الثانية، عندما انهزم "العالمي" أمام التعاون بنتيجة (1-0) في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وشهدت مباراة النصر والتعاون تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة (17) عن طريق عبد الرحمن غريب، بعد تلقيه تمريرة بينية متقنة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعادل التعاون الكفة عن طريق الإسباني ألفارو ميدران عند الدقيقة (47).

وجاء هدف فوز النصر عن طريق عبد الله مادو عند الدقيقة (78)، في لقطة أثارت الكثير من الجدل؛ بسبب وضع رونالدو المتسلل عند تسجيل الهدف، ومنع الرؤية عن حارس التعاون، البرازيلي مايلسون دوس سانتوس.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 40 نقطة في صدارة جدول دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، والشباب صاحب المركز الثالث، الذي خاض مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد التعاون عند 30 نقطة في المرتبة الخامسة.

شارك: