النصر يقلب الطاولة على أبها بهدفي رونالدو وتاليسكا

2023-03-18 22:44
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب النصر تأخره أمام أبها بهدف إلى فوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب " مرسول بارك"، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم .

سجل فريق أبها الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب، عبدالفتاح آدم، عند الدقيقة (26)، من زمن الشوط الأول، ثم عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو، النتيجة للنصر، عند الدقيقة (78).

وعاد البرازيلي أندرسون تاليسكا، وسجل الهدف الثاني مهديا الفوز "للعالمي"، عند الدقيقة (85)، من ضربة جزاء.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده للنقطة 49، في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد أبها عند النقطة 23، في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم .

الهلال يواصل سلسة انتصاراته الرائعة

وفي مباراة أخرى، واصل فريق الهلال نتائجه الرائعة، بالفوز أمام فريق الاتفاق، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة ذاتها من الدوري السعودي .

سجل الهلال الهدف الأول مبكراً عن طريق اللاعب أوديون إيغالو، عند الدقيقة (15)، وعاد "الزعيم"، وسجل الهدف الثاني، عن طريق اللاعب محمد كنو، عند الدقيقة ( 34)، وعند الدقيقة ( 90)، سجل سالم الدوسري الهدف الثالث للزعيم، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة. 

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 23 في المركز الحادي عشر، في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

الشباب يخطف نقطة أمام الرائد

وفي مباراة ثالثة، خطف فريق الشباب تعادلا بطعم الفوز، أمام فريق الرائد، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي لعبت مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن الجولة الـ21 من الدوري .

سجل الرائد الهدف الأول عن طريق اللاعب، جوليو تافاريس، عند الدقيقة (25)، وعزز رائد التحدي النتيجة بهدف ثاني، عن طريق اللاعب ألكسندرو ميتريتا، عند الدقيقة (37).

وفي الشوط الثاني، قلص الليث الشبابي النتيجة، وسجل الهدف الأول عن طريق محترفه البولندي، غريغورز كريشوياك، عند الدقيقة (58)، وعند الدقيقة (75)، سجل الشباب هدف التعادل عن طريق مهاجمه، أرون سالم بوبندزا.

بهذا التعادل رفع الشباب رصيده للنقطة 44 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، في حين رفع الرائد رصيده للنقطة 25 في المركز التاسع.

شارك: