2021-09-23

النصر يعبر الباطن بصعوبة والأهلي يواصل نتائجه السلبية

احتفال البرازيلي تاليسكا لاعب النصر بهدفه ضد الباطن (Twitter: Al-nasr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق النصر فوزًا باهتًا أمام الباطن بهدف مقابل لا شيء أمسية اليوم الخميس 23 سبتمبر/أيلول، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت بملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.
 

النصر يحصد الانتصار الثالث في الدوري


أصفر العاصمة النصر تمكّن من الوصول إلى النقطة التاسعة بالمركز الخامس بعد أن حقق انتصاره الثالث بالموسم الحالي 2022/2021 أمام الباطن بهدف البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 34، ورُغم السيطرة المطلقة للنصر على مجريات اللقاء فإن تكتل الباطن حال دون إحراز المزيد من الأهداف.

 


الأهلي يكسر سلسلة التعادلات وينهزم في ملعب الفيحاء


أخضر مدينة جدّة كان الأسبوع الماضي أول فريق في تاريخ الدوري السعودي يتعادل في أول 5 جولات من المسابقة، ليسجل الأهلي رقمًا قياسيًا غير مسبوق في دوري المحترفين.

 

لكنه عاد الأسبوع الحالي ليكسر سلسلة التعادلات بخسارته في ملعب الفيحاء بهدفين نظيفين، ليستقر عند الترتيب الـ12 برصيد 5 نقاط، ويبقى الفريق الوحيد في الجدول الذي لم يحقق أي انتصارات مناصفة مع التعاون، بينما رفع الفيحاء نقاطه إلى 10 في وصافة جدول الترتيب خلف الاتحاد (12).

رامون لوبيز يثبت فاعليته مع الفيحاء


سجّل هدفيي الفيحاء المحترف البرازيلي رامون لوبيز (32 عامًا) في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقتين 60 و68، ليرفع إجمالي أهدافه بالموسم الحالي إلى الرقم 4، إضافة إلى تمريرة حاسمة.
 

 

الطائي يحقق أول فوز في الدوري 


وسقط الاتفاق في ميدان الطائي بأربعة أهداف لاثنين في مفاجآة من العيار الثقيل، ليرفع الطائي رصيده إلى 4 نقاط ويحقق أول انتصار هذا الموسم بعد 3 هزائم متتالية، فيما تراجع الاتفاق إلى المركز العاشر بـ6 نقاط.


 انتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2، بيد أن لاعبي الطائي أمسكوا زمام الأمور في المشهد الثاني وسجّلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين 66 و77 عبر مارسيلو فيريرا وسيفاس ماليلي على التوالي.
 

شارك:
2021-10-19