النصر يضرب موعدا مع الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

2021-12-21 22:20
النصر حقق فوزا صعبا على الاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/ ALNassr FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكملت أندية النصر والفيحاء والتعاون والأهلي، عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزها، اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول، على أندية الاتفاق وأبها والطائي والفيصلي، في ختام مباريات ثمن نهائي البطولة.

وحقق النصر فوزا صعبا بهدف نظيف على الاتفاق الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سعيد الربيعي (27)، وسجل له هدف الفوز خالد الغنام (50)، ليضرب موعدا ناريا مع الهلال في ديربي الرياض، لحساب ربع نهائي البطولة.

واكتسح الفيحاء نظيره أبها (4-0)، بعد أن أنهى شوط المباراة الأول متقدما بهدفين حملا توقيع باناغيوتيس تاختسيديس (19) من علامة الجزاء، ومالك عبد المنعم (44)، وأضاف أمادو موتاري الهدف الثالث (47)، وسجل رامون لوبيز الهدف الرابع (83).

وحقق التعاون فوزا مثيرا على الطائي الذي تقدم بهدفي دينر غوميز كليمنت (31) وفهد الجهني (53)، قبل أن ينجح التعاون في العودة بثلاثة أهداف سجلها لياندر تاوامبا (66) و(90+2)، وأليخاندرو روميرو غامارا (82).

وانتزع الأهلي الفوز في الوقت القاتل على الفيصلي (2-1)، بعد أن نجح في تحويل تأخره بهدف رومان أمالفيتانو (45)، إلى فوز بهدفين سجلهما دانكلير (63) وعمر السومة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

  • الفيحاء x الباطن
  • التعاون x الاتحاد
  • النصر x الهلال
  • الأهلي x الشباب
شارك: