النصر يضرب موعداً مع بيرسبوليس في نصف النهائي

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي النصر بهز شباك الأهلي مرة ثانية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1995، بإقصائه مواطنه الأهلي بنتيجة (2-0). ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2020 والمقام في قطر بنظام التجمع وبخروج المغلوب من مرة واحدة بفعل جائحة كورونا.

وافتتح الأرجنتيني غونزالو مارتينيس التسجيل للنصر عند الدقيقة الـ 13، ثم أنهى عبد الفتاح عسيري "نجم الأهل يالسابق" والمنتقل قبل البطولة بايام معدودة إلى النصر، أنهى على أحلام الأهلي بتسجيله الهدف الثاني بوقت مبكر من الشوط الثاني (55)، ليحافظ النصر على الفوز حتى النهاية رغم بعض المحاولات الأهلاوية التي لم ترتق للتهديد إلا في اللحظات الأخيرة.

ويضرب النصر موعداً في المربع الذهبي مع بيرسبوليس الإيراني وصيف نسخة 2018، وذلك يوم السبت على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد. وكان الفريق الإيراني قد تأهل بفوزه بهدفي عيسى الكسير على باختاكور الأوزبكي الذي يخوض ربع النهائي للمرة الاولى منذ 2009. 

وسيلاقي الفائز من مواجهة النصر وبيرسبوليس، الفائز من لقاء نصف نهائي الشرق في الـ 13 كانون الأول/ديسمبر، وذلك في المباراة النهائية التي ستقام في 19 كانون الأول. هذا وستنطلق منافسات دوري أبطال آسيا في منطقة الشرق في الـ 18 من الشهر المقبل.

شارك: