النصر الليبي يضم جونيور أجايي قادما من الأهلي المصري

2022-02-19 13:22
النصر الليبي ينجز صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع اللاعب النيجيري جونيور أجايي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر الليبي تعاقده مع مهاجم فريق الأهلي المصري السابق، النيجيري جونيور أجايي، في صفقة من العيار الثقيل للفريق النصراوي، ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى بنغازي خلال الساعات القادمة للانضمام إلى صفوف الفريق.

وتعد الصفقة من أبرز الانتقالات في الدوري الليبي الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022 نظرًا للمستوى الفني المتميز المعروف عن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، ويجيد اللاعب في مختلف المراكز الهجومية سواء كرأس حربة صريح أو كجناح.

مسيرة مميزة للاعب النيجيري جونيور أجايي مع الأهلي المصري


وبدأ النجم النيجيري البالغ من العمر 26 عامًا، رحلته مع الأهلي المصري قادما من الصفاقسى التونسى عام 2016، حيث قضى مع الفريق المصري 5 مواسم شهدت تحقيقه 11 بطولة ما بين دوري وسوبر محلي وإفريقي ودوري أبطال إفريقيا.


وخاض أجايي مع الأهلي 103 مباريات في الدوري المصري سجل فيها 30 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وسجل فيها 10 أهداف، ولعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيها 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.


وتوج اللاعب، خلال مسيرته مع الأهلي، بـ 4 بطولات للدوري المصري، وبطولتين في كأس مصر، وبطولتين للسوبر المحلي، بجانب التتويج بدوري الأبطال الإفريقي مرتين، وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

ومن الجدير بالذكر أن النصر يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 22 نقطة في المجموعة الأولى، مقتربًا بشكل كبير من الدور السداسي الذي ستتنافس فيه 6 أندية من أجل الفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز.

شارك: