النصر السعودي يقصي التعاون ويبلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي النصر بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقصى فريق  النصر السعودي مواطنه فريق التعاون من بطولة  دوري أبطال آسيا، بفوزه عليه بهدف نظيف في دور الـ 16. ومنح قائد الفريق، المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه هدف التأهل إلى ربع النهائي في الدقيقة الـ 75، ليختاره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أفضل لاعب في اللقاء، على أن تحدد القرعة هوية المنافس في المباراة المقبلة.

وهكذا اكتملت أضلاع الدور ربع النهائي، بعد تأهل بيرسبوليس الإيراني على حساب السد القطري بفوزه عليه اليوم بنتيجة (1 - 0)، في حين كان الأهلي السعودي قد حسم تأهله الأمس على حساب شباب الأهلي دبي، بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت له بنتيجة (4 - 3) عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله. كما بلغ باختاكور الأوزبكي ربع النهائي بالتغلب على استقلال طهران (2 - 1). 

هذا وتقام بطولة دوري أبطال آسيا من دون جمهور في ظل الإجراءات المتخذة لمكافحة فيروس كورونا المستجد. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اعتبر فريق الهلال السعودي منسحباً من البطولة بسبب نقص عدد اللاعبين عن النصاب القانوني بعد إصابة بعضهم بفيروس كوفيد 19 ليتم إلغاء نتائجه. كما أخفق فريق الوحدة الإماراتي في السفر إلى الدوحة نتيجة لتعرض عدد من لاعبيه للإصابة بكوفيد – 19.

شارك: