النصر السعودي يغري المغربي سفيان رحيمي لتعويض حمد الله

2022-03-01 19:02
المغربي سفيان رحيمي يعيش حالة من التألق رفقة العين الإماراتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "le360" المغربي بأن نادي النصر السعودي يسعى لضم محترف العين الإماراتي، المغربي سفيان رحيمي، خلال ميركاتو الصيف المقبل، بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية مع "الزعيم العيناوي".

وأشار الموقع المغربي إلى أن نادي النصر قدم عرضًا مغريا لضم لاعب المنتخب المغربي رحيمي، الذي يحظى كذلك باهتمام واسع من عدد آخر من أندية كرة القدم في الخليج، لكن النادي المُنافس في الدوري السعودي هو الوحيد الذي قدم حتى الآن عرضًا رسميًا لإدارة النادي الإماراتي.

وأردف التقرير: "يراهن النصر على التعاقد مع رحيمي، لتعويض رحيل مواطنه عبد الرزاق حمد الله، الذي فسخ عقده وانتقل إلى اتحاد جدة خلال الميركاتو الشتوي الأخير، بسبب مشاكله الكثيرة مع مسؤولي النادي السعودي".

المغربي سفيان رحيمي يُبدع في الدوري الإماراتي مع العين

ويواصل رحيمي التألق في الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك)، وأحرز هدفًا رائعًا ساهم به في فوز فريقه يوم الجمعة الماضي 25 فبراير/ شباط (0-2) أمام مضيفه اتحاد كلباء.

وعقب هذا الانتصار، رفع العين رصيده إلى 42 نقطة، معززا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإماراتي بفارق 6 نقاط عن الوحدة صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وانضم رحيمي إلى العين في أغسطس/ آب 2021 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي، وإحصائيا، شارك الجناح صاحب الـ25 عاما مع الزعيم في 17 مباراة بمختلف البطولات، مُسهما بـ19 هدفا (سجّل 7، صنع 11)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: