النصر السعودي يصل إلى الدوحة لمواجهة تراكتور الإيراني

2021-09-15 01:29
الإصابة تحرم النصر السعودي من لاعبين مهمّين قبل مواجهة تراكتور سازي الإيراني بدوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة فريق النصر السعودي صباح اليوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة فريق تراكتور سازي الإيراني، غدا الثلاثاء ضمن الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب خليفة الدولي، حيث اختار الفريق السعودي دولة قطر لخوض مباراته أمام الفريق الإيراني، بعدما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة المواجهة على أرض محايدة.

وقرر البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، سفر جميع اللاعبين إلى الدوحة تمهيدا لمواجهة الفريق الإيراني، سواء تعلق الأمر بالمصابين أو الممنوعين من اللعب بسبب الإنذارات، وذلك كنوع من التحفيز للمجموعة قبل المباراة المرتقبة، إذ سيحرم الفريق من عناصره الأساسية، ويتعلق الأمر بكل من لاجامي وعبد الله مادو وعبد الرزاق حمد الله لتراكم البطاقات.

 وسيفتقد الفريق السعودي أيضا خلال المباراة خدمات الثنائي عبد الإله العمري ونايف الماس، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ما قد يؤثر على خطط المدرب مانو مينيز الذي وجد نفسه مضطرا لإجراء بعض التعديلات على تشكيلته، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق تراكتور الإيراني.

مسؤول سابق في النصر السعودي يحذر من "تمثيلية" تراكتور سازي!

 

يرى مدير المركز الإعلامي السابق لنادي النصر السعودي، عبدالله بن زنان، أن فريق تراكتور سازي الإيراني بصدد القيام بخدعة كبيرة قبل مواجهته الفريق النصراوي يوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان تراكتور سازي قد أعلن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا كوفيد 19، ما جعل إدارة النادي تطلب تأجيل لقاء النصر من اتحاد الكرة الآسيوي، بحسب وسائل الإعلام الإيرانية.

شارك: