النجم الساحلي يرصد 6 صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي

2023-01-17 22:30
عثمان جنيح إلى جانب زياد الجزيري يناقشان مستقبل النجم الساحلي (EtoileSportiveDuSahel/facbook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط النجم الساحلي التونسي لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في ظل رغبة النادي في العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية، وتحقيق هدف التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2016.

وقامت إدارة النجم الساحلي خلال الأعوام القليلة الماضية بتغيير "جلد" الفريق من خلال التفريط في اللاعبين القدامى، وتصعيد المواهب الشابة من أكاديمية فريق "جوهرة الساحل" ودمجها مع الركائز الأساسية للنادي الذي توج بالدوري التونسي 10 مرات طوال تاريخه الكروي.

ومع بداية فترة الانتقالات الشتوية في تونس، استهدفت إدارة النادي برئاسة عثمان جنيح وبإشراف مباشر من المدير الرياضي زياد الجزيري، العديد من الصفقات؛ لتعزيز 5 مراكز على الأقل في تشكيلة الفريق للتطور أكثر في الموسم الحالي 2022-23.

ومن المتوقع أن يتعاقد فريق "ليتوال" -فور رفع عقوبة المنع من التعاقدات- مع قلب دفاع ومدافع أيسر ولاعب وسط وجناح ومهاجم على الأقل، وهنالك مراكز أخرى سيتم دعمها حال سنحت الفرصة مثل مركز صانع الألعاب.

وبحسب مصادر موقع "winwin"، فإن النجم حسم صفقة المدافع المحوري من خلال الاتفاق مع جاسم الخميري؛ إذ سبق للاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، الانتقال من الملعب التونسي قبل عامين إلى فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، ثم إلى فريق سان أنتونيو في البطولة الأمريكية.

ويقترب النجم الساحلي أيضا من الاتفاق مع المهاجم يوسف العبدلي بعد قرب نهاية تجربته مع فريق أهلي جدة السعودي، بالإضافة إلى تأهيل أصيل الجزيري اللاعب السابق لفريق نيس الفرنسي، والمهاجم الهادي جرتيلة، ولاعب الوسط علية البريقي، إلى جانب أسماء أخرى مرتبطة بتعزيز المراكز المتبقية لم يُكشَف عنها حتى الآن.

شارك: