النجم الساحلي يرد على شكوى الصفاقسي ويوضح لجماهيره

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 01:10
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة لنادي النجم الساحلي (facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر نادي النجم الساحلي اليوم الإثنين 17 يونيو/ حزيران، بيانًا على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، يرد فيه على الشكوى المقدمة من نظيره النادي الصفاقسي، بخصوص إشراك لاعب موقوف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مرحلة التتويج لبطولة الدوري التونسي موسم 2023-24.

وتقدم نادي "عاصمة الجنوب"، بشكوى ضد نادي النجم الرياضي الساحلي بين شوطي المباراة، احتجاجًا على مشاركة لاعب وسط فريق النجم جاك إمبي.

النجم الساحلي يرد على شكوى الصفاقسي

وأكد الفريق التونسي في شكواه أن الكاميروني جاك إمبي تحصل على الإنذار الثالث في المباراة الماضية للنجم، وبالتالي فإن مشاركته في لقاء اليوم غير قانونية.

وأصدر نادي النجم الرياضي الساحلي بيانًا رسميًّا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، مشددًا على أنّ "ما قيل عن عدم قانونية مشاركة جاك مبي في المباراة غير صحيح".

وأوضح البيان أن اللاعب لديه إنذارين فقط في رصيده، كما أنه تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة الصفاقسي، ما يعني غيابه عن المواجهة المقبلة ضد الأفريقي في ختام بطولة الدوري؛ كما طالب النجم الساحلي جماهيره بعدم الانسياق وراء هذه الأخبار الزائفة.

ويذكر أن المباراة انتهت بفوز الصفاقسي بنتيجة (2-1)، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النجم عند 9 نقاط في المركز الخامس.

واقترب فريق "عاصمة الجنوب" من ضمان التأهل لخوض مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي خلال الموسم الكروي المقبل، علمًا أنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة برصيد 4 ألقاب.

شارك: