النادي المصري يغرم أحد لاعبيه 100 ألف جنيه بسبب ركلة جزاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 14:14
أرشيفية- رجب عمران لاعب المصري البورسعيدي (twitter/AlMasrySC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة النادي المصري البورسعيدي توقيع غرامة مالية قيمتها 100 ألف جنيه على رجب عمران، مهاجم الفريق، على خلفية ما وقع من اللاعب في مباراة غزل المحلة والمصري التي أقيمت الأربعاء ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق خصم 100 ألف جنيه من مستحقات رجب عمران، بالإضافة لإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق.

وكان رجب عمران قد دخل في مشادة مع زميله محمد عبد اللطيف جريندو، حيث أصر عمران على تنفيذ ركلة الجزاء التي تم احتسابها للفريق بالرغم من تعليمات الجهاز الفني بأن يسدد جريندو الركلة.

واستمرت مشادة عمران مع زميله حتى تدخل الجهاز الفني، وبعدها سدد جريندو الركلة وسجل منها هدف التعادل للمصري في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال مدرب المصري ميمي عبد الرازق إنه غير راضٍ عن تصرف لاعبه، وأن ما قام به أثر على زملائه في المباراة التي لم يظهر فيها المصري بمستواه المعهود، وأشاد عبد الرازق بمستوى حارس مرمى المصري عصام ثروت معتبرًا أنه كان من نجوم المباراة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 9 انتصارات و7 هزائم و14 تعادلًا.

شارك: