الميرينغي يتمهل قبل ضمه.. هاري كين معروض على ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 01:02
ريال مدريد متردد قبل التحرك للتعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي الإنجليزي، هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، قد عُرِض على مجلس إدارة ريال مدريد، لضمه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتبقى للمهاجم الإنجليزي عام إضافي مع توتنهام إذ ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران 2024، وازدادت التكهنات بشأن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد تحيته للجماهير في ملعب "توتنهام الجديد"، كما أنهى موسمًا آخَر مع السبيرز خالي الوفاض.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في تقرير لها، اليوم الخميس 25 مايو/أيار، إن هاري كين لن يستمر في توتنهام، بعدما أبدت الإدارة اللندنية موافقتها على طلب اللاعب بالرحيل، وتم إبلاغه بالموافقة على مغادرته حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن أحد الوسطاء تواصل مع ريال مدريد، لمعرفة ما إذا كان النادي مهتمًا بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، لكن الميرينغي لم يرد بـ "لا" أو "نعم" بشأن ضم اللاعب.

ويدرس ريال مدريد خيار التعاقد مع كين، لكنه يريد أولًا أن يوازن بين إيجابيات وسلبيات الصفقة، خاصةً بسبب عمر المهاجم الإنجليزي، الذي بلغ عامه الـ30. 

ويرى النادي الملكي أن كين مهاجم رفيع المستوى، ومع وصول الإنجليزي جود بيلينغهام القريب، سيكون هناك اثنان يساعدان بعضهما البعض للاندماج سريعًا مع الفريق.

وقد تتضمن صفقة انتقال هاري كين إلى ريال مدريد، إدراج البلجيكي إيدين هازارد، الذي يريد النادي الملكي التخلص منه في ظل مُعاناته الكبيرة مع الفريق مُنذ الانتقال إليه في 2019 قادمًا من تشيلسي.

ويرفض توتنهام بيع هاري كين إلى منافس مباشر في الدوري الإنجليزي، مع وجود اهتمام من جانب مانشستر يونايتد وأرسنال بضمه، كما يتوهج المهاجم الإنجليزي على رادار بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

شارك: