المنستيري يهزم الجيش الرواندي ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري

2022-09-19 01:38
لاعبو فريق الاتحاد المنستيري التونسي يحتفلون بهدفهم في مرمى الجيش الرواندي (twitter/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، على نظيره الجيش الرواندي، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

وكان الجيش الرواندي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري في مواجهة الذهاب على ملعبه بهدفٍ دون رد، لتصبح النتيجة النهائية 3-1، ويتأهل الفريق التونسي رسميًّا لمواجهة فريق الأهلي المصري في دور الـ 32 من البطولة.

وتقدم الاتحاد المنستيري بهدفٍ مبكرٍ في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم زياد العلوي، وعزز فريق "عاصمة الرباط"  تقدُّمه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 28 عن طريق لاعب الوسط حسام تقا.

وسجل لاعب الوسط الدولي لمنتخب النيجر، يوسف أومارو الهدف الثالث للاتحاد المنستيري، بعد تمريرة مميزة من هيكل الشيخاوي، استلمها اللاعب وسددها بدوران داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69 من الشوط الثاني.

موعد مباراة المنستيري والأهلي المصري

تُقام مباراة الذهاب للاتحاد المنستيري، الذي يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها (10 مرات)، خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر/ تشرين الأول المُقبل، على أن تُقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.
 

شارك: