المنتخب السوداني يبدأ الإعداد لتصفيات مونديال قطر وكأس العرب

2021-07-24 15:45
أرشيفية- المنتخب السوداني الأول لكرة القدم (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السوداني عن معسكر قصير يبدأ من 26 يوليو/تموز وحتى الثلاثين منه، استعدادا لمباريات تصفيات مونديال قطر 2022، ونهائيات كأس العرب في ديسمبر/كانون الأول 2021 التي تستضيفها الدوحة.

وسارعت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني للاستجابة لمطلب المدرب الفرنسي فيلود هيوبرت بعقد المعسكر، وأجلت اللجنة مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري، وأخطرت الأندية رسميا.


وأكد خالد بخيت، المدرب العام للمنتخب في تصريحات لـwinwin، أن الجهاز الفني سيكتفي بالتدريبات، ولن يؤدي مباريات تحضيرية، مشيرا إلى أن فترات التجمع تساهم في مزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وأشاد بخيت بالإنجازات التي تحققت مؤخرا، مؤكدا أنها تؤكد الجدية والعمل المميز الذي تم إنجازه.

ورأى بخيت أن التعاون التام الذي وجده الجهاز الفني من لجنة المنتخبات الوطنية، واتحاد الكرة لعب دورا مؤثرا في الوصول لنهائيات "كان" الكاميرون ونهائيات كأس العرب قطر 2021، بجانب اجتهاد الجهاز الفني وكافة نجوم المنتخب، متمنيا أن تتواصل النجاحات في مباريات تصفيات مونديال قطر 2022.

واعترف بخيت بصعوبة المجموعة في التصفيات المونديالية في وجود المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن الأخير هو أحد أكثر منتخبات القارة الإفريقية ظهورا في المونديال، مؤكدا أن صقور الجديان تستطيع المنافسة، مبديا ثقة كبيرة في تحقيق إنجازات كالتي تحققت.
 

شارك: