المكسيكي هيكتور مورينو ضيف بث مباشر للجيل المبهر

2021-06-08 09:01
هيكتور مورينو (Qatar2022)
Source
+ الخط -

WinWin

يحل اللاعب هيكتور مورينو (نجم منتخب المكسيك ونادي الغرافة القطري) ضيفًا على جلسات الجيل المبهر التفاعلية المباشرة، عبر حسابه على "إنستغرام" الأربعاء عند الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة.

وبحسب ما نقل الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث سيتحدث مورينو في لقائه مع المتابعين عن بعض النجاحات التي حققها في عالم كرة القدم على مستوى الأندية ومشاركاته الدولية مع منتخب بلاده، إضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح الملهمة للمتابعين، وبخاصة الشباب الطموح الذي يسعى إلى تحقيق إنجازات على الصعيدين الرياضي والمهني.

وسيناقش النجم المكسيكي خلال اللقاء القيم الأساسية التي تغرسها كرة القدم في نفوس الأطفال والشباب، وتأتي في صميم عمل الجيل المبهر، وقد ساعدت اللاعب في تعزيز نجاحه داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ويواصل هيكتور مورينو أداءه الرائع داخل الملاعب، وكان ضمن أبرز نجوم أندية إسبانيول، وآيندهوفن وإيه إس روما، وريال سوسيداد، قبل أن ينضم إلى نادي الغرافة القطري العام الماضي. ويحفل سجل مورينو بأكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده، من بينها مشاركاته في ثلاث نسخ متتالية من بطولة كأس العالم  أعوام 2010 و2014 و 2018، كما فاز بأربعة ألقاب محلية؛ منها لقبان للدوري الهولندي مع ناديي إي زد ألكمار، وآيندهوفن.

وحول مشاركة نجم المكسيك والغرافة القطري في البث المباشر هذا الأسبوع قال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: "لقد نجح دوري نجوم قطر في استقطاب العديد من الأسماء اللامعة ونجوم كرة القدم على مستوى العالم، ومن بينهم هيكتور مورينو. نحن سعداء للغاية أن تُمنح لنا فرصة مميزة كهذه للتحاور مع النجم المكسيكي، والتعرف أكثر على رحلته مع كرة القدم، ومشاركته مع نادي الغرافة، والنجاحات التي حققها خلال رحلته مع الأندية الأوروبية".

الجيل المبهر

 وأضاف الخوري: "من المتوقع أن تكون هذه الجلسة المباشرة ملهمة لجميع المتابعين حول العالم، خاصة شباب البرنامج في قطر الذين يتطلعون للتعرف على مسيرة مورينو الكروية، ومعرفة القيم التي يؤمن بها، لا سيما التي ساعدته على تحقيق النجاح في حياته".

 ويعد النجم هيكتور مورينو أحدث النجوم المشاركين في الجلسات التفاعلية المباشرة على إنستغرام، والتي أطلقها الجيل المبهر في أبريل/ نيسان الماضي للبقاء على تواصل مع متابعيه والمستفيدين من أنشطته في ضوء التطورات التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

شارك: