المغربي يونس عبد الحميد.. مطلوب في الاتفاق السعودي

2021-07-19 16:54
اللاعب المغربي يونس عبد الحميد مطلوب في السعودية (twitter/SaudiSkySport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية سعودية، اهتمام نادي الاتفاق السعودي بخدمات اللاعب المغربي يونس عبد الحميد، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتفاق في مفاوضات متقدمة لضم المغربي يونس عبد الحميد


وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي الاتفاق دخل مفاوضات متقدمة مع إدارة ستاد رانس الفرنسي، من أجل التعاقد مع المدافع المغربي، قبل موسم واحد من موعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي (يونيو/ حزيران 2022).


المصدر ذاته، أفصح أن لاعب منتخب المغرب أصبح قريبا من مجاورة مواطنه وليد أزارو بالاتفاق السعودي، مشيراً إلى أن تشبث الإدارة بخدماته تقربه من الالتحاق بالمجموعة خلال مرحلة الاستعدادات الصيفية، بعد التوافق على جميع الشروط.


وكان المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، خالد العطوي، قد أعطى الضوء الأخضر للإدارة، من أجل التقدم في مفاوضات انتداب يونس عبد الحميد، الذي راكم تجارب عديدة بالدوري الفرنسي المُمتاز.

غياب اضطراري عن منتخب المغرب

غاب اللاعب يونس عبد الحميد، عن لوائح منتخب المغرب لكرة القدم الحديثة، بسبب اختيارات وحيد حاليلوزيتش، الذي فضل منح الفرصة للواعد نايف أكرد، بعد الموسم الذي قدمه رفقة نادي رين الفرنسي.
 

ولم يجد المدرب البوسني حرجاً، في الإعلان أن إسقاط اسم عبد الحميد كان بسبب المنافسة القوية بخط الدفاع، واستحالة تجاهل ما يقدمه نايف أكرد بـ"الليغ1"، وأيضا مباريات دوري أبطال أوروبا.


في حين لم يغلق المدرب الباب بشكل نهائي أمام صاحب الـ33 عاماً والذي حمل شارة العميد بعد اعتزال مهدي بنعطية، مشدداً على أن اللاعب هو دائماً ضمن اختياراته الأولى خلال الاستحقاقات الكروية المُقبلة.


 

أرقام المغربي يونس عبد الحميد

  1. خاض 33 مباراة رسمية مع ستاد ريمس بموسم 2020/2021.
  2. سجل 3 أهداف لصالح ناديه بموسم 2020/2021.
  3. ثالث أفضل لاعب إفريقي بالدوري الفرنسي لعام 2020.
شارك: