المغربي مزراوي لـwinwin: قادرون على الفوز بكأس العالم

2022-12-01 21:41
المغربي نصير مزراوي من مباراة كندا في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نصير مزراوي، مدافع المنتخب المغربي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على كندا والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من مونديال قطر، مشيرًا إلى أن الطريق لا يزال طويلًا من أجل تحقيق الأهداف التي جاء المنتخب المغربي إلى قطر من أجلها.

وتحدث مزراوي، في تصريح خاص لموقع "winwin" عقب نهاية مواجهة كندا، وقال: " الحمد لله، أننا تمكنّا من تحقيق التأهل للمرة الثانية إلى الدور الثاني من كأس العالم في تاريخ المغرب، أنا سعيد جدًا، خاصةً أننا أسعدنا الشعب المغربي حول العالم".

وفي رده على سؤال حول هدفه وطموحاته في المونديال، ردّ مزراوي قائلًا: "هدفنا؟! كل شيء ممكن في كرة القدم، أنا مؤمن بما أقوله. يجب أن يكون حلمنا كبيرًا، ويجب أن نثق بالله، ويمكننا الفوز بلقب كأس العالم، لقد فزنا على منتخبين كبيرين في الدور الأول، ويمكننا أن نحلم".

وفي تصريح آخر، وجّه لاعب بايرن ميونيخ الألماني الشكر للجماهير المغربية: "أشكرهم على دعمهم إيّانا، لم يتوقفوا عن التشجيع. في كل مباراة كانوا اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا، سعيد جدًا لأننا أسعدناهم اليوم".

وحول المنتخب الذي يأمل مزراوي مواجهته في الدور المقبل، أجاب قائلًا: "في الحقيقة، لا أظن أن هناك منتخبًا ضعيفًا في المونديال، لهذا لا أفكر في المنتخب الذي سنواجهه في الدور الثاني.. فزنا على بلجيكا وكندا وتعادلنا أمام كرواتيا، هذه منتخبات كبيرة، لهذا لن أفكر في هوية الخصم المقبل".

شارك: