المغربي زياش.. ملك غرفة ملابس تشيلسي

2021-06-08 09:01
زياش مصدر للطاقة الإيجابية لزملائه في تشيلسي (Getty)
Source
+ الخط -

يحظى اللاعب المغربي حكيم زياش، بتقييمات رائعة بعيدًا عن الملعب، حيث يعد "صديقا للجميع" في نادي تشيلسي الإنجليزي، ولديه تأثير إيجابي كبير على الفريق داخل الملعب وفي غرفة الملابس، كما يوصف بأنه شخصية واثقة تتوافق مع الجميع، وخاصة اللاعب الإنجليزي بيلي غيلمور الذي بات الصديق المقرب له.


وقال مصدر داخل النادي في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "زياش فتى طيب، وصديق مع الجميع، وواثق دون أن يتكبر، في دقيقة واحدة، ستراه جالسًا مع اللاعبين الألمان، وفي الدقيقة التالية يكون مع الإنجليز وما إلى ذلك."


وتابع المصدر: "في الواقع له تأثير إيجابي كبير في كل مكان، حتى عندما أصيب، أصبح صديقًا مقربًا لغيلمور، لقد قضى فترة إعادة التأهيل مع بيلي أثناء الإصابة الأولى وكان قريبًا منه، عندما تعلم أنه يبلغ من العمر 27 عامًا وأن غيلمور يبلغ من العمر 19 عامًا، فقد لا تحدث هذه الصداقة."

وكان زياش الذي انتقل الصيف الماضي من نادي أياكس الهولندي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، قد صرح لمحطة زيغو سبورت الهولندية عن تجربته في تشيلسي قائلًا: "كان نصف العام الأول صعبا، بدأت على الفور بإصابة، ثم عدت، ثم تعرضت لإصابة أخرى. لذا فإن الأمور لا تسير كما كنت أتمنى".


وتابع النجم المغربي الذي يحظى بمتابعة العديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها العملاقان الإيطاليان ميلان ويوفنتوس: "لكن، كما يعلم معظم الناس، أنا أؤمن دائمًا بنفسي. أعرف ما يمكنني فعله، لذلك لا أقلق كثيرًا بشأن ذلك.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: