المغربي رومان سايس على رادار برشلونة لتعزيز دفاعه

2022-05-25 00:07
الدولي المغربي رومان سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء 24 مايو/ أيار، عن أن الدولي المغربي رومان سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، هو أحد الخيارات لتعزيز دفاع برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك وكلاء اقترحوا على برشلونة التعاقد مع قائد المنتخب المغربي رومان سايس، خاصة أن السيرة الذاتية للاعب وولفرهامبتون تثير اهتمام المدير الرياضي للنادي الكتالوني والمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، وأضاف نفس المصدر، أن البارسا قد يواجه منافسة من فريق ريال بيتيس الذي يتابع اللاعب ويأمل في ضمه لصفوفه.

ومن المُقرر ان ينتهي عقد رومان سايس مع وولفرهامبتون الإنجليزي في 30 يونيو 2022، وبعد ذلك يُمكن لبرشلونة التوقيع مع الدولي المغربي في صفقة انتقال حر.

ويعمل برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية؛ من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد غياب الفريق عن منصات التتويج في موسم 2022/2021.

وتلقى اللاعب المغربي العديد من العروض في الآونة الأخيرة، وأبرزها من الأهلي السعودي ورين الفرنسي، لكن العروض التي تلقاها لم ترتقِ لتأخذ طابعا رسميا.

جدير بالذكر أن رومان سايس خاض 31 مباراة بقميص وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي "البريميرليغ" في موسم 2021-2022، سجل هدفين خلالها. وتمكن مع المغرب من التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 التي سيخوض "أسود الأطلس" منافساتها من المجموعة السادسة التي تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: