المغربي بونو "كلمة السر" في صحوة إشبيلية الأخيرة

2021-06-08 09:01
ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي وإشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يستقبل إشبيلية أهدافًا في آخر 708 دقائق بجميع المسابقات، وكلمة السر للحارس الدولي المغربي ياسين بونو الذي وقف بالمرصاد لكل محاولات الخصوم.

خرج النادي الأندلسي في مبارياته الـ7 الأخيرة بشباكٍ نظيفةٍ أمام كل من قادش وفالنسيا وإيبار وألميريا وخيتافي وبرشلونة وهويسكا.

لم ينجح أي منهم في إحراز هدف واحد في مرمى بونو، الذي قام بـ24 تصديا ناجحا للكرة خلال اللقاءات السبعة، وموقعة برشلونة خير مثال.

ونال بونو جائزة رجل مباراة اليوم أمام هويسكا بعد تصديه لخمسة أهداف، مُحققًا أداءً استحق عليه مقولة "الحارس نصف الفريق".


ساهمت تصديات بونو في وصول إشبيلية إلى نصف نهائي الكأس، واقترب من وضع قدم في المباراة النهائية للمسابقة، بينما ترقّى النادي إلى الترتيب الثالث في الليغا الإسبانية بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد.

يلعب إشبيلية مباراة من العيار الثقيل أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم، في اختبار صعب للحارس المغربي.

فبعد أن خرج بشباك نظيفة أمام برشلونة وفالنسيا في الدوري، وألميريا في كأس الملك، الدور الآن على دورتموند في الأبطال، هل من الممكن أن يفعلها ويصل إلى المباراة الثامنة تواليًا من دون استقبال أهداف؟



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: