المغربي بنشرقي يرافق المصري أبو جبل إلى الدوري السعودي

2022-05-04 22:53
لاعب فريق الزمالك المصري، المغربي أشرف بنشرقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن لاعب فريق الزمالك المصري، المغربي أشرف بنشرقي، اقترب من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما رفض تجديد عقده مع ناديه الحالي، علما أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم.

وأضافت التقارير أن بنشرقي وافق على العرض الذي تقدمت به إدارة نادي النصر السعودي، حيث يستعد للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية مشواره في الدوري المصري.

وأكدت نفس المصادر، أن بنشرقي سيرافق حارس الزمالك، المصري محمد أبو جبل، إلى الفريق "النصراوي"، الذي وقع معه على عقد مبدئي لمدة موسمين، إثر تألقه بشكل كبير في كأس أمم أفريقيا الأخيرة مع منتخب مصر.

وأشارت التقارير إلى أن نادي النصر يرغب في تعويض نكسته هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث في الدوري السعودي وودع كافة المسابقات، لذلك يتجه لإبرام صفقات قوية خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، تعيده إلى المنافسة.

مرتضى منصور يرفض تجديد عقود أشرف بنشرقي ومحمد أبو جبل وآخرين

وأعلن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، عن عدم تجديد نادي الزمالك لعقود كل من حارس المرمى محمد أبو جبل ومتوسط الميدان طارق حامد والمهاجم عمر السعيد، إلى جانب الجناحين المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، إضافة لعرض التونسي سيف الدين جزيري للبيع، وهو ما يعني رحيل اللاعبين الستة عن "القلعة البيضاء" بنهاية الموسم الحالي 2021-22.

وقال رئيس الزمالك: "بخصوص أبو جبل، عندما أتيت إليّ مع وكيل أعمالك لإنقاذك من سموحة، كنت تتقاضى 6 ملايين جنيه مصري، والآن تريد 32 مليونا؟ أبو جبل طلب الحصول على جواز سفره من أجل تصوير حلقة مع رامز جلال، وجلس مع وكيل أعمال سعودي يُدعى نواف. أنا أسأل نادي النصر السعودي.. لماذا لا يحاولون التعاقد مع (حارس الأهلي) محمد الشناوي".


وأضاف: "بنشرقي تجنبنا وتهرب من المفاوضات، وأنا لا أريده، بينما لن يوقع محمد أوناجم عقدا جديدا؛ لأن مستواه لا يلائم طموحات الزمالك". وتوجه منصور باعتذار علني إلى جماهير الزمالك: "أنا أعتذر من مشجعي الزمالك، وأخبرهم بأن جميع اللاعبين سيُعاقبون".

شارك: