المغربي أمين حارث باقٍ في مارسيليا بعقد طويل الأمد

2022-11-08 22:06
أرشيفية - المغربي أمين حارث نجم مارسيليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير والمتخصص في أخبار الانتقالات، فابريتزيو رومانو، أن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي قد فعّل بند الشراء النهائي في عقد استعارة المغربي أمين حارث من شالكه الألماني.

وقال رومانو إن تفعيل بند شراء حارث من شالكه تم بشكل آلي عقب مشاركته في 15 مباراة بقميص مارسيليا في الموسم الجاري بين الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وهو البند الذي وُضع في عقد الإعارة بين الأطراف الثلاثة شالكه ومارسيليا واللاعب قبل انطلاق الموسم.

أمين حارث سيمضي عقدًا في مارسيليا يمتد إلى عام 2027

وكانت مباراة مارسيليا وليون يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي هي المواجهة رقم 15 للمغربي منذ بداية الموسم، ما يجعل بند الشراء يتفعل بشكل تلقائي.

وحسب موقع "فوت ميركاتو"، فإن حارث (25 عاما) سيمضي عقدًا مع مارسيليا يمتد إلى غاية صيف عام 2027، كما أشار إلى أن قيمة الصفقة ستكون في حدود 5 ملايين يورو سيدفعها مارسيليا لشالكه الألماني.

وبات الدولي المغربي حلقةً مهمةً في تشكيلة المدرب الكرواتي لمارسيليا، إيغور تودور، ويعد أحد أفضل لاعبي الفريق، حسب متابعين، حيث سجل هدفًا واحدًا في دوري أبطال أوروبا في مرمى سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ويستعد حارث للمشاركة رفقة منتخب بلاده المغرب في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يُرشحه متابعون ليكون لاعبًا أساسيًّا في مواجهات المغرب أمام منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا ضمن المجموعة السادسة.

شارك: