المصري محمد النني يرغب في البقاء مع أرسنال

2022-05-16 21:42
محمد النني يثق في قدرة فريقه أرسنال على احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل للأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى اللاعب المصري محمد النني رغبته في البقاء مع فريقه الحالي أرسنال الإنجليزي، دون أن يفصح عن حقيقة وجود مفاوضات بين الطرفين لتمديد بقائه في ملعب "الإمارات"، لا سيما أن عقده ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل.


وقال النني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لقد قلت من قبل، إذا كان أرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري. لا بد لي من انتظارهم ليقولوا: مو، نريدك ". وتابع: "منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا (أرسنال)، شعرت بأنني مع عائلتي. نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، إنه نادٍ جميل." 

وعن المستوى اللافت الذي ظهر به مؤخرًا مع الفريق أضاف: "عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك، وعندما تشعر بأنك تلعب بشكل جيد وتفوز، فإنك تشعر بالإيجابية. أشعر بالفخر حقًا عندما أسمع شيئًا جيدًا عني، ويرون ما أقدمه مع الفريق".

وأكد النني أن أرسنال قادر على تحقيق هدفه المتمثل في الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وذلك بقوله: "بالطبع، أنا واثق من حصولنا على المركز الرابع، لا يزال هذا في أيدينا، وليس في يد شخص آخر. كل شيء متروك لنا، وبالطبع سنقاتل من أجله".

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية يوم الاثنين 9 مايو/ أيار أن أرسنال قرر الدخول في مفاوضات مع النني من أجل تمديد عقده. ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن موقع "أثليتيك" قوله إن المحادثات بين أرسنال والنني لتمديد عقده ما زالت في بدايتها، لكن إدارة "المدفعجية" تأمل في التوصل إلى اتفاق مع لاعب الارتكاز المصري لمواصلة مشواره مع الفريق لسنوات إضافية.

يُذكر أن النني واجه صعوبات في فرض نفسه مع بداية عهد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لكنه نجح بعد ذلك في إثبات ذاته، وأصبح حاليا عنصرا رئيسيا في الفريق الذي بات على أعتاب التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ إذ يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة من 36 مباراة، متأخرا بفارق نقطتين عن توتنهام الذي لعب 37 مباراة.

شارك: