المريخ يطيح بمدربه الفرنسي غارزيتو وكلارك يقترب من خلافته

2021-10-02 13:03
الفرنسي دييغو غارزيتو رفض الاستمرار في تدريب نادي المريخ والإنجليزي كلارك مرشح لخلافته (Facebook/Kola-Photographer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي المريخ تعيين إبراهيم حسين إبراهومه مديرا فنيا مؤقتا لفريق الكرة في النادي، حتى التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الساعات القليلة القادمة، بعد رفض الفرنسي دييغو غارزيتو الاستمرار في تدريب الفريق.

وقرر مجلس الإدارة الذي يقوده حازم مصطفى استئناف التدريبات اليوم السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول. وانتظام جميع اللاعبين في معسكر مغلق حتى موعد السفر إلى مصر لمواجهة زاناكو الزامبي في الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال إفريقيا يوم 17 أكتوبر/ تشرين الثاني. 

عاصفة تغييرات في نادي المريخ السوداني

عرف نادي المريخ تغييرات مفاجئة، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة أحداثا مثيرة، ورفض نجوم الفريق الحضور للمران الذي أعلن عنه مجلس آدم سودكال الذي انتهت فترة رئاسته، وانضموا للمعسكر بأمر من حازم مصطفى رئيس النادي.

وقال جلال عبد الماجد، عضو مجلس إدارة نادي المريخ، في حديث حصري لـ winwin إن المدير الفني للفريق دييغو غارزيتو رفض التعاون معهم، بعد اتصالات قادها معه عادل أبو جريشة نائب رئيس النادي، طالبه خلالها بمواصلة الإشراف على الفريق.

وكشف عبد الماجد أنهم رفضوا إدخال فريق الكرة في الصراع الإداري خلال الفترة الماضية، وانتظروا حتى التوقيت المناسب بعد الفراغ من مباراتي دوري أبطال إفريقيا أمام إكسبريس أوغندا ومباريات الدوري الممتاز ليتسلموا فريق الكرة، مشيدا بتعاون اللاعبين معهم.

الإنجليزي كلارك يقترب من العودة لتدريب المريخ

إدارة المريخ الجديدة اتصلت بالمدرب الإنجليزي لي كلارك

وأكد عبد الماجد استمرار إدارة الكرة في النادي لفترة مؤقتة حتى ترتيب الأوضاع على نحو جيد، مشيرا إلى أنهم المجلس المنتخب الذي فوضته الجماهير لإدارة النادي عبر جمعية عمومية اعترف بها اتحاد الكرة، ومجلس الإدارة سيحسم أمر المدير الفني الجديد خلال ساعات فقط، مؤكدا أن إبراهومه سيشرف على الفريق في التدريبات في الفترة المقبلة.

ووفقا لمصادر موثوقة فإن الإنجليزي لي كلارك المدرب السابق للفريق، سيعود من جديد، بعد اتصالات قادها مجلس إدارة النادي. يُذكَر أن نادي المريخ عانى من أزمة إدارية طاحنة، قبل أن يتولى مجلس حازم مصطفى المهمة ويبدأ الإشراف على النادي رسميا، وسط سعادة جماهيرية واحتفالات بانتهاء حقبة آدم سودكال التي شهدت تراجعا غير مسبوق في تاريخ النادي.

شارك: