المريخ يتراجع عن إقالة غارزيتو وسط جدل كبير بين جماهيره

2021-10-03 15:37
الفرنسي دييغو غارزيتو مدرب المريخ السوداني عاد لمنصبه بعد أيام من إقالته (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع مجلس إدارة نادي المريخ السوداني اليوم الأحد 3 أكتوبر/ تشرين الأول عن إقالة المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للفريق الأول، وأعلن عن استمراره في قيادة الفريق.

وجاء القرار بعدما قدم غارزيتو اعتذارا رسميا لمجلس الإدارة عن رفضه السابق التعاون والتعامل مع المجلس الجديد الذي يترأسه حازم مصطفى، الأمر الذي تسبب بغضب جماهير المريخ التي أعلنت رفضها استمرار الفرنسي في منصبه، وطالبت بالتعاقد مع المدرب الإنجليزي لي كلارك.

رئيس المريخ حازم مصطفى يكشف أسباب تراجعهم عن قرار إقالة غارزيتو


من جانبه كشف حازم مصطفى رئيس النادي في تصريحات صحيفة أن اللاعبين رفضوا إقالة  مدربهم غارزيتو، الأمر الذي أجبر الإدارة على إعادته لمنصبه من جديد، مشيرا أن اللاعبين  رفضوا فكرة التعاقد مع المدرب الإنجليزي لي كلارك.

وأكد مصطفى أن الفترة التي تفصل عن مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول، قصيرة للغاية، ولا يمكن استهلاكها في مفاوضات مع مدربين جدد مطالبا الجماهير بدعم ومساندة الفريق  في الفترة التي وصفها بالانتقالية والحرجة.


من جهة أخرى أعرب مشجعو المريخ عن استيائهم الشديد لتجاهل المدرب غارزيتو المهاجم النيجيري توني إيدجو ومواطنه أديلي أومليكيان بسبب خلافات معهما، بينما أكدت مصادر لـ winwin أن مجلس إدارى النادي سيعقد اجتماعا مشتركا مع المدرب والثنائي النيجيري لوضع حد للخلافات بينهم، في ظل حاجة الفريق لخدماتهما في البطولة القارية.

شارك: