المريخ والهلال يسابقان الزمن قبل إغلاق الميركاتو السوداني

2021-10-21 15:44
لقطة من تدريبات المريخ السوداني استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي (kolaph/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسابق عملاقا الكرة السودانية المريخ والهلال الزمن لإكمال صفقات المحترفين الأجانب وتدعيم صفوفهما قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية يوم 31 من شهر أكتوبر/ تشرين أول الجاري، لمجابهة تحديات مرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

واقترب قطبا الكرة السودانية كثيرا من الوصول لمرحلة المجموعات في البطولة القارية، عقب فوز كبير للمريخ على زاناكو الزامبي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة 3/0، وتعادل ثمين للهلال خارج الديار أمام ريفرز يونايتد النيجيري 1/1.

وأعلن رئيس نادي المريخ حازم مصطفى أن مجلس الإدارة سيحسم صفقات الأجانب خلال الأسبوع الحالي، فيما أكد محمد إبراهيم العليقي رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال أنهم تفرغوا في الوقت الحالي لملف المحترفين الأجانب.

 


المريخ السوداني يكمل بنجاح أول صفقاته الأجنبية

وأكمل المريخ كافة التفاصيل المتعلقة بانتقال أوغستين أوموتو هداف الدوري الليبيري، في صفقة تعد ناجحة، قياسا بالإمكانات الكبيرة للاعب، وأعلن نادي المريخ اتجاهه لإنهاء تعاقده مع المدافع النيجيري أديلي أومليكيان والبوركيني أرنولد بانغا، كما أعلن النادي استمرار المهاجم النيجيري توني إيدجو، مع التأمين على التعاقد مع الليبيري أغستين، بجانب ظهير أيمن. ووفقا لمصادر موثوقة فإن المريخ سيكتفى بثلاثة أجانب فقط خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ، أن مجلس الإدارة يظهر جدية كبيرة في التعاقد مع أجانب يصنعون الفارق، وكشف أن المجلس يثق في تأهل الفريق لمرحلة المجموعات، ويأمل في ظهور مختلف، وعكس صورة رائعة عوضا عن الظهور الباهت في النسخة الماضية من دوري الأبطال، وتعهد مصطفى بإبرام صفقات تصنع الفارق وتمنح الفريق الإضافة.

الهلال السوداني يتعاقد مع 3 أجانب جدد

وأعلن محمد إبراهيم العليقي رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، أنهم أنجزوا بنجاح كامل الصفقات المحلية، وسيتجه النادي لإنجاز صفقات الأجانب لدعم الفريق وتعزيز صفوفه في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن النادي يتكتم في المرحلة الحالية على الصفقات الجديدة حتى وصول اللاعبين إلى الخرطوم، مبينا أنهم حرصوا على تنفيذ رغبات الجهاز الفني في التسجيلات.

وبحسب مصادر فإن النادي أمن على استمرار المدافع محمد أوتارا، وسيتم التعاقد مع جناح أيسر ولاعب وسط هجومي، بجانب ظهير أيمن.

ويواجه المريخ زاناكو الزامبي يوم السبت 23 أكتوبر/تشرين الأول، بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إياب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا، وحقق المريخ الفوز في جولة الذهاب 3/0، ويستقبل الهلال ريفرز يونايتد النيجيري يوم الأحد المقبل 34 أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن كان النادي قد عاد بتعادل ثمين 1/1 من بورت هاركورت.

شارك: