المدير الرياضي لغلادباخ يزيد الغموض حول مستقبل بن سبعيني

2022-09-23 16:31
الجزائري رامي بن سبعيني بقميص بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض رولان فيركوس المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، مزيدًا من الغموض بشأن مستقبل الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، مع ناديه، عندما ترك الانطباع بأن مسألة تجديد عقد الظهير الأيسر الذي ينتهي صيف عام 2023 غير محسومة، بسبب اختلاف وجهات النظر والأهداف بين الطرفين، رغم إصرار الإدارة على التجديد.

ويقدم بن سبعيني (27 عامًا) مستويات كبيرة مع بوروسيا مونشغلادباخ، حسب محللين، منذ انضمامه إليه صيف عام 2019، وهو ما أكده منذ بداية الموسم الجاري بدليل اختياره من جانب موقع "هوسكورد" العالمي ضمن التشكيلة المثالية للدوريات الخمس الكبرى بأوروبا إلى جانب ميسي ونيمار ودي بروين وهالاند.

وقال فيركوس، في مقابلة مع صحيفة "بيلد"، ردًّا على سؤال متعلق بمدى تقدم مفاوضات التجديد لثلاثي النادي الذهبي، بن سبعيني والحارس السويسري، يان سومر، والمهاجم الفرنسي، ماركوس تورام: "هناك إطار طبيعي في بوروسيا، وعلى الرغم من أن يان (سومر) كان ركيزة أساسية في النادي لفترة طويلة، فإنه يجب القول إن هناك أشياء في الحياة ليس من السهل تحقيقها"، وأكد: "نود حقًا الاحتفاظ به ولهذا نحن نتفاوض معه دوريًا".

ولم يكن فيركوس دقيقًا بإجابته عن وضعية الثنائي بن سبعيني وتوارم، وصرح بهذا الشأن: "ماركوس تورام يعرف أيضًا ما نريد. إنه مهاجم جيّد جدًا ولدينا فكرة واضحة عن كيفية تطور المفاوضات بشكل أكبر".

وتابع: "نود التمديد لجميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل لأنهم الأفضل أداءً في هذا النادي"، في إشارة صريحة لرامي بن سبعيني، حسب متابعين، الذي يصنفه الألمان كأفضل لاعب في الفريق منذ بداية الموسم، قبل أن يترك فيركوس الانطباع بأن الظهير الأيسر الجزائري لن يجدد عقده بنسبة كبيرة جدًّا.

جانب من تدريبات بن سبعيني مع غلادباخ

وقال فيركوس: "إن مفاوضات تجديد عقد أحد اللاعبين (توارم وبن سبعيني) تسير في الطريق الصحيح، أما الآخر فلا"، قبل أن يضيف: "كل لاعب لديه أفكاره الخاصة وربما هناك أهداف مختلفة بينه وبين النادي"، علمًا أن وسائل إعلام ألمانية استبعدت قدرة نادي بوروسيا مونشغلادباخ على التجديد للثلاثي (توارم وبن سبعيني وسومر) معًا بسبب الوضع المالي الصعب للفريق.

وكان الحساب الرسمي لغلادباخ عبر "تويتر" قد احتفل بمهارات بن سبعيني، ونشر فيديو لهدف اللاعب الجزائري أمام لايبزيغ (3-0)، السبت الماضي، في المرحلة السابعة من البوندسليغا، والذي سجله بمهارة هجومية عالية، وعلق حساب النادي الألماني على ذلك بالقول: "نلعب كما نتدرب"، في إشارة إلى هدف مماثل سجله نجم نادي رين الفرنسي السابق خلال التدريبات.

شارك: