المدير الرياضي لبيراميدز يؤكد استمرار باتشيكو مع الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 15:32
تشكيلة فريق بيراميدز التي خاضت مواجهة فاركو في الدوري المصري (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، متصدر الدوري المصري الممتاز أن المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن النادي يسعى لضم المهاجم مصطفى فتحي بصورة نهائية.

وقال سعيد في تصريحات تليفزيونية: "لا نية لرحيل باتشيكو في الموسم المقبل. نحن سعداء بوجوده معنا ونسعى لاستمراره لمواصلة النتائج الجيدة والمنافسة على البطولات".

وسبق للمدرب البرتغالي أن درب الزمالك في ولايتين مختلفتين، ويقود فريقه الحالي بيراميدز منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

وأكد سعيد أن النادي في مفاوضات مكثفة لشراء عقد الجناح مصطفى فتحي الذي يلعب مع بيراميدز معارًا من التعاون السعودي، مشيدًا بما يقدمه اللاعب من إسهامات مع الفريق في الموسم الحالي.

ورفض المسؤول في بيراميدز التعليق على تسبب ناديه في إيقاف يوسف أسامة نبيه، لاعب الزمالك، بسبب توقيعه مع بيراميدز عقدًا لينتقل إليه الموسم المقبل، مكتفيًا بالقول: "هو لاعب في الزمالك ومشاركته أو عقابه أمر يخص الزمالك فقط ولا يخص بيراميدز من قريب أو بعيد. لن أتحدث عن لاعب فريق آخر".

وقال هاني سعيد إن إدارة بيراميدز ستحسم موقف كل من الحارس شريف إكرامي والمدافع أحمد فتحي خلال الأيام المقبلة بعد نهاية تعاقد كل منهما مع الفريق نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن بيراميدز تغلب على مضيفه فاركو بنتيجة 1-0 مساء الثلاثاء الماضي في الجولة 31 من الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى النقطة 64 ويعتلي صدارة الدوري المصري بشكل مؤقت، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي لعب 24 مباراة مقابل 29 لبيراميدز.

شارك: