المدير الرياضي لبايرن يكشف أسباب رفض التعاقد مع رونالدو

2023-02-05 22:01
كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، وللمرة الأولى الأسباب التي جعلت النادي البافاري يرفض التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية العام الماضي.

وقال حميديتش في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأحد، نقل موقع "فوت ميركاتو" مقتطفات منها: "ناقشنا العرض الذي وصلنا حول كريستيانو رونالدو، لكنني أخبرت خورخي مينديز (الوكيل السابق لرونالدو)، أنه ليس ممكنا التعاقد مع رونالدو بالنسبة لنا؛ لأن الصفقة لا تناسب البايرن لا ماليا ولا رياضيا، كما أنه لا يتوافق مع فلسفتنا".

وأضاف المدير الرياضي لبايرن ميونيخ معددا بقية الأسباب التي جعلتهم يرفضون ضم النجم البرتغالي، يقول: "وحتى إن كانت لدينا إمكانية جلب لاعب من المستوى العالي، فمن الضروري معرفة كيفية تمويل تلك الصفقة، وهو الأمر الذي كان من الصعب حدوثه مع رونالدو".

 رونالدو  لا يتوافق مع فلسفة بايرن ميونيخ حسب حسن صالح حميديتش

وكانت وسائل إعلام إسبانية كشفت، خلال الأسابيع القليلة الماضية، الأسباب التي جعلت رونالدو يفك ارتباطه بوكيل أعماله الشهير خورخي مينديز نهاية عام 2022، مشيرة إلى أن رونالدو اشترط على مينديز بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، إما أن ينجح في ضمه إلى بايرن ميونيخ أو تشيلسي الإنجليزي، أو أن العلاقة بينهما ستنتهي.

 ولم يعد مينديز وكيلا لرونالدو مع نهاية 2022، والدليل أن صفقة انضمامه إلى نادي النصر السعودي تكفل بها مديره الشخصي وصديقه ريكاردو ريغوفي، حيث ظل رونالدو ينتظر لأسابيع إمكانية حصوله على عقد مع البايرن أو تشيلسي، وعندما أدرك أن ذلك ليس ممكنا أضفى الطابع الرسمي على صفقة النصر، التي كانت عرضا خياليا من الناحية المادية.

شارك: