المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ينتقد غنابري

2023-01-25 15:14
سيرج غنابري جناح بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

انتقد البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ الألماني، المهاجم الدولي سيرج غنابري بسبب تصرفه "الهاوي" بعد حضوره أسبوع الموضة في باريس خلال يوم راحة، مذكرًا إياه بأن لقب الدوري على المحك بعد تعادلين متتاليين للفريق البافاري.

وسافر غنابري إلى باريس بعد تعادل بايرن خارج أرضه مع لايبزيغ 1-1 الجمعة، ونشر صورًا من رحلته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما علق عليه حميديتش بقوله: "هذا تصرف هاوٍ، هذا لا نفعله في بايرن ميونيخ"، وألمح إلى إمكانية تسليط عقوبات على اللاعب، قائلًا: "يوم الإجازة مخصص للراحة حتى تتمكن من الردّ بقوة في المباراة التالية، سنتحدث عن ذلك الأربعاء، بالطبع هناك ضرورة للتحدث".

وكان غنابري (27 عامًا) محط انتقادات في وسال الإعلام الألمانية؛ إذ قال مدربه ناغلسمان، الإثنين، أنه لم ينتهك القوانين لكنه بحاجة إلى تقديم الأجوبة (على الانتقادات) في أرض الملعب".

ورأى حميديتش، الثلاثاء، أن فريقه بحاجة لرفع مستوى التحدي، في حال أراد التتويج للمرة الحادية عشرة تواليًا بلقب البوندسليغا، وقال: "يجب أن ندرك أن البطولة الآن على المحك".

ويتصدر بايرن الترتيب بفارق أربع نقاط عن لايبزيغ في منتصف مشوار الدوري، وكان على وشك الخسارة للمرة الثانية في الدوري هذا الموسم، لولا تسديدة صاروخية رائعة من خارج المنطقة للدولي جوشوا كيميتش في الوقت القاتل أمام كولن.

ويلتقي بايرن مع آينتراخت فرانكفورت الثالث في مباراة قوية، يوم السبت، على ملعبه أليانز أرينا في المرحلة الثامنة عشرة، الأولى من دور الإياب، علمًا أن مواجهة نارية تنتظره منتصف فبراير/ شباط المقبل، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المدجج بالنجوم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: