المدرب صبري لموشي على طاولة الترجي التونسي

2021-06-08 09:01
صبري لموشي مرشحا لتدريب الترجي التونسي (Getty)
Source
+ الخط -

على الرغم من النتائج اللافتة التي حققها معين الشعباني مدرب الترجي محليا وقاريا، إلا أن خسارة الترجي في نهائي كأس تونس أمام المنستيري ألقت بظلالها وارتفعت الأصوات مطالبة بإقالته وتعويضه بمدرب أوروبي.  ويصر بعض المقربين من إدارة الترجي على ضرورة تغيير الجهاز الفني في أقرب وقت ممكن قبل انطلاق النسخة الجديدة للدوري التونسي في شهر نوفمبر القادم.

ومن بين آخر الأسماء المقترحة على إدارة شيخ الأندية التونسية، المدرب السابق لمنتخب ساحل العاج وستاد رين الفرنسي، التونسي الأصل صبري لموشي. يذكر أن لموشي أنهى تجربته مؤخرا مع فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي.

عرض سعودي لمجدي التراوي

تلقى مساعد مدرب الترجي مجدي التراوي عرضا مغريا ماديًا من نادي نجران في دوري الدرجة الأولى السعودي، ولم يسبق لتراوي الذي يعمل منذ سنوات كمساعد في نادي الترجي الملقب بـ "شيخ الأندية التونسية"، أن عمل في منصب مدرب أول، وفي حال قبوله للعرض فستكون أول تجربة له خارجية.

حسين جنيح يتهرب من تهمة الوقوف ضد الشابة

نفى عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم حسين جنيح، عبر تدوينة على حسابه في فايسبوك، تصويته لقرار إسقاط هلال الشابة إلى الدرجة الرابعة وتعليق نشاطه للموسم المقبل، مؤكدا أن المهام التي يضطلع بها في الاتحاد التونسي للعبة تقتصر فقط على كل ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية دون غيرها، كما أكد في الآن ذاته أن القرار لم يقع اتخاذه بالتصويت.

وأشار المسؤول السابق في النجم الساحلي إلى أن كل من دعم هلال الشابة سيتخلى عن هذا الدعم بسرعة، لقوة الحجج القانونية التي استند عليها الاتحاد التونسي في قراره. يذكر أن الاحتجاجات في المدينة بلغت ذروتها خصوصا بعد استقالة المجلس البلدي، وأغلقت كل الطرق المؤدية لها من قبل جماهير النادي الذي لعب موسمه الأول في الممتاز التونسي.

شارك: