المدرب التونسي سمير شمام يكشف عن طموحاته مع الأخضر الليبي

2022-01-05 23:12

فريق "الأخضر" ثانيًا في ترتيب الدوري الليبي بعد 7 جولات على انطلاقه (winwin)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني للأخضر الليبي، التونسي سمير شمام، عن آخر طموحاته مع الفريق في الدوري الليبي الممتاز وذلك بعد مرور سبع جولات من عمر المسابقة قدم من خلالها لاعبوه مستويات رائعة وضعته في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين خلف الأهلي بنغازي المتصدر.


وقال شمام خلال مؤتمر صحفي للمركز الإعلامي لنادي الأخضر: "المنافسة هذا الموسم أقوى بكثير من الموسم الماضي، خاصة لأن المجموعة تضم 10 أندية بدلًا من 12، حققنا حتى الآن نتائج جيدة خلال الموسم الحالي بالدوري، فخضنا 7 مباريات؛ فزنا في 6، وتعادلنا في واحدة، وسجلنا 22 هدفًا".

وأضاف: "الفريق الذي بدأنا في بنائه منذ العام الماضي، ظهرت نتائج ما قمنا به حاليًا، وهذا الموسم قمنا بتدعيمه وتزويده بالنواقص الموجودة به، وتابع: "نثق بالمجموعة الحالية من اللاعبين بشكل كبير، هي مجموعة تحب بعضها، ثقة، ونتمنى أن يحققوا أهدافنا وأهداف الجماهير وهو الفوز باللقب الدوري للمرة الأولى".


يُذكر أن المدرب سمير شمام تولي تدريب الأخضر في مناسبتين؛ الأولى كانت 2010، وهي الفترة التي تعتبر من أفضل المواسم الرياضية للنادي، والثانية 2017، كما سبق للمدرب التونسي أن درب فرق الترجي في المراحل السِنية ومنتخب تونس للناشئين ونادي الرفاع الشرقي، والمنامة، والمحرق البحريني، والترجي.

شارك: