الليغا تقدم شكوى جديدة بسبب الهجوم العنصري ضد فينيسيوس

2023-03-09 21:14
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من لقاء ريال بيتيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليغا)، اليوم الخميس، عن تقديمها شكوى في محكمة إشبيلية، بعد تعرُّض البرازيلي فينيسيوس جونيور لهجوم عنصري مرة أخرى خلال مواجهة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، يوم الأحد.

واستهدف بعض المشجعين اللاعب الشاب ذا البشرة السمراء فينيسيوس في الشوط الثاني من مباراة بيتيس في الدوري، لتكون هذه هي المرة السابعة التي يتعرض فيها اللاعب لهجوم عنصري هذا الموسم.

بيان رابطة الدوري الإسباني

وأكدت رابطة الليغا، في بيان نشرته عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية لمحاسبة الفاعل.

وجاء في بيان الليغا: "في ضوء الإهانات العنصرية الموجهة إلى فينيسيوس جونيور خلال مباراة ريال بيتيس وريال مدريد يوم الأحد 5 مارس، أرسلت لا ليغا شكوى إلى محكمة إشبيلية من أجل التعرف على الشخص المسؤول واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".

وأوضح بيان الليغا: "هذه هي الشكوى السابعة المقدمة إلى السلطات ذات الصلة من جانب لا ليغا فيما يتعلق بالإهانات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور".

كما خرج كارلو أنشيلوتي مدرب الميرينغي وتحدثت عن القضية في يناير الماضي عندما قال: "فينيسيوس ضحية لشيء لا أفهمه، إنها مشكلة في كرة القدم الإسبانية وأنا جزء من كرة القدم الإسبانية وهي مشكلة يجب أن نحلها".

شارك: