اللاعبون العرب يخطفون الأنظار في "اليوروباليغ"

2021-06-08 09:01
المصري محمد النني تألق بشكل لافت معه أرسنال (Getty)
Source
+ الخط -

انتهت منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي عرفت مشاركة ملفتة للكثير من اللاعبين العرب، وتنوعت المشاركة العربية بين التألق والإخفاق في جولة عرفت غزارة تهديفية في أغلب المباريات.


المجموعة الثانية


شارك المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية لأرسنال، خلال فوز الغانرز (2-1) على حساب مضيفه رابيد فيينا النمساوي. صاحب 28 عاما خاض دقائق اللقاء كاملة، وساهم في تسجيل أحد هدفي الفريق الإنجليزي.


المجموعة الثالثة


شارك الجزائري يوسف عطال، مدافع نيس الفرنسي، بديلا لمدة 11 دقيقة، في خسارة فريقه (2-6) أمام مستضيفه باير ليفركوزن الألماني.


المجموعة الرابعة


خاض سليم أملاح المباراة أساسيا، بصحبة فريقه ستاندارد لييغ البلجيكي، في الخسارة (0-2) أمام رينغرز الاسكوتلندي. الجناح المغربي استبدل مع الدقيقة 72 من زمن المواجهة.


المجموعة السادسة


استمر الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام حبيسا لمقاعد البدلاء خلال خسارة فريقه نابولي الإيطالي (0-1)، أمام ضيفه ألكمار الهولندي.


المجموعة السابعة


ظل المدافع التونسي نسيم هنيد ملازما لمقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه أيك أثينا اليوناني وسبورتينغ براغا البرتغالي، حيث حسم الأخير نتيجة اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة.


المجموعة الثامنة


دخل إسماعيل بن ناصر بديلا في الحصة الثانية من مواجهة فريقه ميلان الإيطالي لسيلتيك الاسكوتلندي. متوسط الميدان الجزائري شارك بدلا من الإيفواري فرانك كيسي، مع الدقيقة 66 من عمر المباراة، التي انتهت على وقع انتصار الروسونيري 3-1.


المجموعة التاسعة


شارك المغربي فيصل فجر في خسارة فريقه سيفاس سبور التركي (3-5) أمام مضيفه فياريال الإسباني. لاعب الوسط صاحب 32 عاما خاض الدقائق التسعين للمواجهة.


المجموعة الثانية عشرة


شارك البحريني عبد الله يوسف هلال، مهاجم سلوفان ليبيريتس التشيكي، أساسيا في مواجهة جينت البلجيكي، مُسجلا هدف المباراة الوحيد، وقد خاض دقائق المواجهة كاملة.


بدأ الجزائري إسحاق بلفضيل، مهاجم هوفينهايم، مباراة فريقه مع النجم الأحمر الصربي، والتي انتهت لصالح الفريق الألماني بهدفين نظيفين، قبل أن يخرج بديلا في الدقيقة 61.
 

شارك: