الكولومبي رودريغيز: سعيد بانتقالي للريان وبوجودي في قطر

2021-09-23 19:19
النجم الكولومبي خاميس رودريغيز خلال حفل تقديمه لاعبا للريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر النجم الكولومبي خاميس رودريغيز عن سعادته للانتقال إلى الريان القطري والقدوم إلى دولة قطر التي تستعد لاحتضان نهائيات كأس العالم 2022، وأكد تطلعه للعب في دوري نجوم قطر، ومساعدة فريقه الجديد للفوز بالألقاب.

جاء ذلك خلال حفل التقديم الرسمي الذي أقامه نادي الريان مساء الخميس 23 أيلول/سبتمبر بعد يوم من إعلان صفقة التعاقد مع النجم خاميس رودريغيز قادما من إيفرتون الإنجليزي.

واستهل رئيس نادي الريان علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي، حفل التقديم بالترحيب بالنجم الكبير وتمنياته بتقديم المساهمة المأمولة من أجل الفريق، قبل أن يكشف عن مدة العقد الذي يربط الطرفين ويبلغ ثلاث سنوات.

خاميس رودريغيز: سعيد بقدومي إلى قطر بلد كأس العالم

واستهل النجم الكولومبي المؤتمر بالتأكيد على سعادته بوجوده في دولة قطر، قائلا: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا. هذا فصل جديد خلال مسيرتي الكروية، وآمل أن أقدم عملا كبيرا، وأنا أساعد الفريق".

مضيفا: "أنا سعيد لأنني وصلت إلى قطر التي تستعد وتتطور بشكل كبير من أجل استضافة كأس العالم 2022، وآمل أن أكون مشاركا في هذا الحدث الكبير مع منتخب بلادي، ولكن هذا سابق لأوانه. الآن أريد التركيز على الفريق والموسم الحالي".
 

خاميس رودريغيز ورئيس نادي الريان


وحول الفترة الماضية التي عانى فيها قبل ترك فريق إيفرتون الإنجليزي، قال: "كانت صعبة بالتأكيد، وأريد أن أشكر كل من دعمني ومن عمل على إتمام هذه الصفقة، وآمل أن أنجح بتحقيق الأهداف التي أتيت من أجلها".

مؤكدا بهذا الصدد: "لم أترك البطولة الإنجليزية أو أوروبا من أجل القدوم هنا لكي أحظى بالهدوء والراحة، بل على العكس لكي أعمل بكل قوة وجهد، وأن أحقق الانتصارات وأساعد الفريق على الفوز بكل الألقاب التي ننافس فيها".

خاميس رودريغيز: الريان يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في قطر

وحول اختيار الريان من بين كل العروض التي وصلته الفترة الماضية قال: "أعرف أن الريان ناد لديه قاعدة كبيرة من الجماهير في قطر، واخترت القدوم هنا لأن الفريق في مرحلة نمو من أجل المستقبل، وهذا ما تريده لكي تحافظ على الحماس من أجل اللعب والفوز دوما".

أعد جماهير الريان بالمنافسة والفوز بالألقاب

وحول ما يمكن أن يعد به جماهير نادي الريان قال ردوريغيز: "في الواقع ما أريده هنا أن ألعب كرة قدم جميلة، وأساعد الفريق بكل ما أملك، ويمكن أن أعد الجمهور بأن نقدم كرة قدم جميله يستمتع بها الجميع، ولكي يكون الفريق أكثر تنافسية على كل الألقاب والفوز بما أمكن منها".

معجب بالثقافة القطرية

ولفت خاميس رودريغيز لأهمية تطور دولة قطر والثقافة التي تملكها وقال بهذا الصدد: "لقد قرأت عن الثقافة القطرية، وتعرفت عليها ولقد أعجبتني كثيرا، وبالنسبة لكرة القدم فهي تنمو بشكل كبير خلال السنوات الماضية وتريد أن تستمر في التطور مع قدوم كأس العالم 2022".

اللعب في ملاعب مونديال قطر 2022 شيء جميل

وعن خوضه لتجربة اللعب على الملاعب التي ستستضيف نهائيات كأس العالم قطر 2022، قال: "أن تلعب هنا على هذه الملاعب هو أمر جميل ويمنحك أحاسيس إيجابية. أرى أن الملاعب مميزة وملعبنا (أحمد بن علي) يملك أجواء رائعة وأتطلع للعب عليه في الأيام المقبلة".

وعن موعد تدشين وجوده في دوري نجوم قطر، أكد خاميس: "لم أتدرب منذ عدة أيام بسبب هذه الصفقة ومن أجل إتمام كل الأمور، أعتقد أنني بحاجة لبعض الوقت وعدة أيام من أجل استعادة لياقتي والتعرف على اللاعبين في الفريق والانخراط في تكتيكات المدرب، لكي أكون جاهزاً لخوض المباريات".

لوران بلان: الحصول على لاعب مثل رودريغيز شيء رائع

وقال الفرنسي لوران بلان مدرب نادي الريان إنه سعيد جدا للحصول على لاعب بقيمة خاميس رودريغيز: "أنا سعيد جدا لأننا في النهاية لدينا لاعب رائع انضم للفريق مع بداية هذا الموسم. بالنسبة لي كمدرب انتظرت الحصول على لاعب جيد، ولكن أعتقد أننا حصلنا على لاعب مميز جداً".

مضيفا: "لذلك نحن مسرورون لأنه يوجد معنا في قطر، ولدي الكثير من الأمور لكي أخبره بها، ولكن هذا سيكون في التدريبات والمباريات ولن يكون هنا في المؤتمر الصحفي". 

وختم حديثه قائلا: "الريان كان ينتظر مثل هذه النوعية من اللاعبين، هو لاعب رائع ومتأكد أنه سيمنح الكثير لزملائه، وسيكون على عاتقه الكثير من المسؤولية، لأنه سيكون مهما للفريق. آمل أن يكون جاهزا للعب خلال وقت قصير فنحن جميعا نحتاجه معنا".

شارك: