الكهرباء يحقق فوزًا صعبًا على الزوراء

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 01:22
لاعبو الكهرباء يحتفلون بتسجيل هدف الفوز في شباك الزوراء (Facebook/ FA )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت يوم السبت 3 يونيو/ حزيران منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات في بغداد وكربلاء ودهوك.

وواصل فريق الزوراء سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الممتاز لكرة القدم، بخسارته أمام الكهرباء بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي وأدارها الحكم محمد سلمان بنجاح على الرغم من صعوبتها وكثرة الأخطاء فيها.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب فرانك سيدريك في الدقيقة (49)، بعد مجهود فردي اخترق به دفاعات النوارس. وبهذه الخسارة توقف رصيد الزوراء عند النقطة الـ57 حيث بات مركزه الثالث مهدداً، بينما رفع الفوز رصيد الكهرباء إلى النقطة الـ54 في المركز الرابع. ولم يحقق الزوراء الفوز  في آخر ثلاث مباريات، حيث تعادل في واحدة وخسر في مباراتين.

وفي ثاني المواجهات، خيم التعادل السلبي على مباراة الحدود والقاسم التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، وسيطر فيها الحذر على أغلب مجريات اللقاء، لتنتهي كما بدأت دون أهداف.

وبهذا التعادل وصل الحدود إلى النقطة الـ43 في المركز الثامن، فيما أصبح رصيد القاسم 33 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي ثالث مباراة، حقق فريق النجف فوزًا مثيرًا بتغلبه على مضيفه دهوك، بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب دهوك مساء السبت. وسجل رباعية "غزلان البادية" كل من أحمد فاضل في الدقيقة الخامسة ومهدي كامل في الدقيقة (19) ومحمد مزهر في الدقيقة (61) ومرتضى هديب في الدقيقة (71).

في المقابل، تكفل بتسجيل ثنائية دهوك كل من ولدي سلمان في الدقيقة (32) وزاكري بانيك في الدقيقة (87) من ركلة جزاء، ليصل النجف بهذا الانتصار إلى النقطة الـ49 في المركز السادس، فيما توقف رصيد دهوك عند النقطة الـ45 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، تعادل كربلاء مع نفط ميسان بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي. وافتتح مشتاق طالب التسجيل لكربلاء في الدقيقة (18)، ليعود بعدها نفط ميسان ويعدل النتيجة عن طريق بنيامين أكور في الدقيقة (48).

وبهذا التعادل، بلغ نفط ميسان النقطة الـ43 في المركز الثامن، فيما وصل كربلاء إلى النقطة الـ42 في المركز الحادي عشر.

شارك: